جوجل تصلح مشكلة التذكيرات في نظام Android Wear 2.0
جوجل تصلح مشكلة التذكيرات في نظام Android Wear 2.0

جوجل تصلح مشكلة التذكيرات في نظام Android Wear 2.0 موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جوجل تصلح مشكلة التذكيرات في نظام Android Wear 2.0 - صحيفة أخباري - جوجل تصلح مشكلة التذكيرات في نظام Android Wear 2.0 .

صحيفة أخباري الالكترونية - في أواخر الشهر الماضي، أكدت لنا شركة قوقل أنها على علم بالمشكلة التي تقوم بجعل التذكيرات المتكررة تبدو كما لو تم قراءتها تلقائيا في نظام Android Wear 2.0، مما يعني بأنها تختفي دون إنتظار أمر من المستخدم. وفي منتديات Android Wear الرسمية، اخبر موظف في شركة قوقل أنه يجري العمل حاليا على هذه المشكلة، وأنه ينبغي أن يتم إصلاحها قريبًا.

حسنا، يبدو أن شركة قوقل تمكنت أخيرًا من إصلاح هذه المشكلة لأن الموظف في شركة قوقل، السيد Ernest أوضح في منتديات Android Wear الرسمية بأنه تم إصلاح هذه المشكلة بحيث صرح بالقول : ” يسعدنا إعلامكم بأنه تم إصلاح التذكيرات التي تبدو كما لو تم الإنتهاء منها. الإصلاح يأتي كجزء من التحديث الجديد لتطبيق Google App، والذي يحمل الإصدار 7.8. ”

وعلى ما يبدو، مشكلة بطاقة ” Time to Leave ” هي أيضا ذات صلة بهذه المشكلة، لذلك نحن نتوقع أن يكون قد تم إصلاحها في هذا التحديث الجديد.

المصدر.

 

جوجل تصلح مشكلة التذكيرات في نظام Android Wear 2.0 يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "جوجل تصلح مشكلة التذكيرات في نظام Android Wear 2.0" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "جوجل تصلح مشكلة التذكيرات في نظام Android Wear 2.0"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - جوجل تصلح مشكلة التذكيرات في نظام Android Wear 2.0

المصدر : إلكتروني