معهد أمريكي يشدد على استخدام ركاب المقاعد الخلفية لـ”حزام الأمان”
معهد أمريكي يشدد على استخدام ركاب المقاعد الخلفية لـ”حزام الأمان”

معهد أمريكي يشدد على استخدام ركاب المقاعد الخلفية لـ”حزام الأمان” موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, معهد أمريكي يشدد على استخدام ركاب المقاعد الخلفية لـ”حزام الأمان” - صحيفة أخباري - معهد أمريكي يشدد على استخدام ركاب المقاعد الخلفية لـ”حزام الأمان” .

صحيفة أخباري الالكترونية - انذر معهد السلامة على الطرق الأمريكي "IIHS" من خطورة إغفال ركاب المقاعد الخلفية بالسيارات ربط حزام الأمان، مشددًا أنه يعد من أبرز عوامل السلامة عند التعرض للحوادث. ونشر المعهد عبر قناته الرسمية بموقع تبادل الملفات (يوتيوب) مقطع فيديو توضيحي لما قد يصيب ركاب المقاعد الخلفية من دون حزام الأمان، وكذلك الحماية التي يوفرها حال استخدامه بشكل صحيح. وأثبتت التجارب التي أجريت داخل معامل المعهد الأمريكي، تعرض ركاب المقاعد الخلفية لصدمات عنيفة بالمقاعد الأمامية، وتصل حد الطيران داخل المقصورة والاصطدام بسقف السيارة. وقالت جيسيكا جيرماكيان، مدير هندسة الأبحاث إن آخر إحصائية في ذلك السياق كشفت عن أن نحو 60% من ركاب سيارات الأجرة والسيارات الخاصة لا يستخدمون حزام الأمان خلال الرحلات القصيرة. وأضافت جيرماكيان أن الكثيرون حول العالم لديهم اعتقاد خاطئ عن المقاعد الخلفية، حيث يرونها أكثر أمانًا عند التعرض للحوادث، وهذا مفهوم منقوص في حال لم يكن هؤلاء يستخدمون أحزمة الأمان. أنبأ أن أكثر من مليون و100 ألف شخص يفقدون حياتهم سنويًا جراء حوادث الطرق، فيما تعاني ملايين أخرى من إصابات مستديمة وذلك وفقًا للإحصائيات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية، والمنظمات المعنية بمصابي حوادث الطرق حول العالم.

معهد أمريكي يشدد على استخدام ركاب المقاعد الخلفية لـ”حزام الأمان” يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "معهد أمريكي يشدد على استخدام ركاب المقاعد الخلفية لـ”حزام الأمان”" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "معهد أمريكي يشدد على استخدام ركاب المقاعد الخلفية لـ”حزام الأمان”"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - معهد أمريكي يشدد على استخدام ركاب المقاعد الخلفية لـ”حزام الأمان”

المصدر : الصباح العربي