سيارات UAZ تستعد لغزو السوق الصينية
سيارات UAZ تستعد لغزو السوق الصينية

سيارات UAZ تستعد لغزو السوق الصينية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سيارات UAZ تستعد لغزو السوق الصينية - صحيفة أخباري - سيارات UAZ تستعد لغزو السوق الصينية .

صحيفة أخباري الالكترونية - يحدد مصنع (UAZ) للسيارات في أوليانوفسك لتوسيع نطاق مبيعات سياراته الخاصة بالأراضي الوعرة في السوق الصينة.

أورد المكتب الصحفي لشركة UAZ أنها تستعد لتوريد سيارتها إلى السوق الصينية بالجملة، حيث ينتظر المصنع ترخيص منتجاته قبل تسويقها. وأكمل المكتب أن المصنع حصل على تقرير إيجابي بعد تفقد جهاز الرقابة الصيني لمرافقه، حيث قدم عدد النصائح الخاصة بتحسين نظام اختبار جودة المنتجات.
كما تفقد جهاز الرقابة نظام وعمليات إنتاج السيارات، للتأكد من مطابقتها متطلبات "مركز ترخيص الجودة الصيني".

أنبأ أن على مصنع UAZ الحصول على الترخيص لموديلات: باتريوت وبيك أب وهانتر وكومبي. كما سبق للمصنع أن بدأ بتوريد سيارات إلى الصين بهدف عرضها عام 2016. وتخطط الشركة لبيع عدة آلاف من سيارتها سنويا هناك.

سيارات UAZ تستعد لغزو السوق الصينية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سيارات UAZ تستعد لغزو السوق الصينية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سيارات UAZ تستعد لغزو السوق الصينية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سيارات UAZ تستعد لغزو السوق الصينية

المصدر : الصباح العربي