سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Nougat للعديد من هواتف Galaxy C Series
سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Nougat للعديد من هواتف Galaxy C Series

سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Nougat للعديد من هواتف Galaxy C Series موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Nougat للعديد من هواتف Galaxy C Series - صحيفة أخباري - سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Nougat للعديد من هواتف Galaxy C Series .

صحيفة أخباري الالكترونية - وفقا للمسربة الصينية الشهيرة @mmddj_china، فيبدو أن شركة سامسونغ بدأت بإختبار تحديث الأندرويد Nougat للعديد من الهواتف الذكية التي تنتمي إلى سلسلة هواتف Galaxy C Series. على وجه التحديد، يتم إختبار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat لكل من Galaxy C5 و Galaxy C7 و Galaxy C9 Pro.

ولاحظ أيضا أنه يجري إختبار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للنسخ الصينية من الهواتف الذكية المذكورة آنفا. وللآسف، ليست لدينا حاليا أية معلومات حول متى بالضبط سيتم إصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat بشكل رسمي لهذه الهواتف الذكية. نظرًا لتاريخ سامسونغ مع التحديثات، فقد تستغرق عدد الوقت قبل أن تقوم بإصدار التحديث بشكل رسمي.

وفي حال إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد بدأت شركة سامسونغ للتو بإصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat لكل من Galaxy A7 2017 و Galaxy A5 2017، وينبغي أن يصل هذا التحديث لملاك هذين الهاتفين في قادم الأيام.

سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Nougat للعديد من هواتف Galaxy C Series يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Nougat للعديد من هواتف Galaxy C Series" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Nougat للعديد من هواتف Galaxy C Series"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Nougat للعديد من هواتف Galaxy C Series

المصدر : إلكتروني