ناسا: هذا الكويكب "الضخم" يقترب بالفعل من الأرض بسرعة فائقة
ناسا: هذا الكويكب "الضخم" يقترب بالفعل من الأرض بسرعة فائقة

ناسا: هذا الكويكب "الضخم" يقترب بالفعل من الأرض بسرعة فائقة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ناسا: هذا الكويكب "الضخم" يقترب بالفعل من الأرض بسرعة فائقة - صحيفة أخباري - ناسا: هذا الكويكب "الضخم" يقترب بالفعل من الأرض بسرعة فائقة .

صحيفة أخباري الالكترونية - وكالة الفضاء الامريكية "ناسا": هذا الكويكب "الضخم" يقترب بالفعل من الأرض بسرعة فائقة

 

لا زال الحديث دائرا عما سيحدث في كوكب الأرض في شهر أكتوبر القادم ، بعد أن خرجت تقارير فلكية تشير إلى اقتراب نهاية العالم في 12 أكتوبر القادم بسبب تصادم كويكب مع الأرض.

 

ونشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية تقريرا عن هذا الأمر ، وكتبت تحت عنوان “ماذا سيحدث لو تم اصطدام الكوكب بالأرض بالفعل؟

 

ونوهت الصحيفة إلى أن الكويكب المسمى ” TC4″ سيكون على بعد 4200 ميل من الأرض في أكتوبر القادم وهو أقرب مسافة لهذا الكويكب مع الأرض منذ عام 2012.

 

والمح باحثون في وكالة وكالة الفضاء الامريكية "ناسا" الفضائية إلى أن تأثير اصطدام هذا الكوكب بالأرض سيكون اقوى من تأثير الكويكب الذي ضرب مدينة تشيليا بينسك الروسية عام 2013، والذي خلف إصابة 1500 شخص ودمار 7000 من المباني في المدينة.

 

واضاف متحدث باسم وكالة وكالة الفضاء الامريكية "ناسا" في تصريحات للصحيفة: هذا الكويكب كان خافتا جدا عند اكتشافه في 2012، والمراقبة المكثفة حاليا لهذا الكويكب ستوفر مزيدا من المعلومات حول حجمه وتركيبه وهيكله ومعرفة قدرته الحقيقية على التأثير، وسرعته بالنسبة للأرض.

 

وركز العلماء أن أقرب نقطة من الممكن أن يصل لها هذا الكويكب ستكون في 29 ديسمبر 2019 ، وستكون أبعد بكثير من 34 مليون كيلومتر ،يخشى العلماء من أن يكون له تأثير على الغلاف الجوي للأرض ، وبالرغم من أنه سيحترق قبل وصوله إلا أنه قد يسبب أضرارا وإصابات على مستوى الأرض ولذلك يجب مراقبته عن كثب واهتمام.

ناسا: هذا الكويكب "الضخم" يقترب بالفعل من الأرض بسرعة فائقة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ناسا: هذا الكويكب "الضخم" يقترب بالفعل من الأرض بسرعة فائقة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ناسا: هذا الكويكب "الضخم" يقترب بالفعل من الأرض بسرعة فائقة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ناسا: هذا الكويكب "الضخم" يقترب بالفعل من الأرض بسرعة فائقة

المصدر : اليمن السعيد