النسخة الكورية من جلاكسى نوت 8 تحصل على ترخيص FCC
النسخة الكورية من جلاكسى نوت 8 تحصل على ترخيص FCC

النسخة الكورية من جلاكسى نوت 8 تحصل على ترخيص FCC موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النسخة الكورية من جلاكسى نوت 8 تحصل على ترخيص FCC - صحيفة أخباري - النسخة الكورية من جلاكسى نوت 8 تحصل على ترخيص FCC .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب مؤنس حواس

حصلت النسخة الكورية غير المعلنة من سامسونغ جلاكسى نوت 8 والتى تحمل رقم النموذج SM-N950KOR على ترخيص لجنة الاتصالات الأمريكية FCC، حيث من المنتظر أن يجرى الكشف عنها رسميا فى 23 أغسطس، وذلك قبل افتتاح المعرض التجارى السنوى IFA ببرلين فى 1 سبتمبر.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى فإن النسخة الكورية من الهاتف تأتى بشاشة 6.3 بوصة AMOLED بدقة 1440×2880 بيكسل، مع وجود ذاكرة وصول عشوائى 6 جيجا بايت، فى حين تساعد النسخة الكورية معالج Exynos 8995 SoC.

ويشير ملف FCC إلى أن النسخة الكورية من الهاتف ستوفر شاشة من الحافة إلى الحافة، فى حين يحمل رقم المعرف الخاص بـ FCC الرقم A3LSMN950KOR، لكن ينبغى ملاحظة أن معظم المعلومات الصادرة عن لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية، لا تعطى المواصفات الكاملة للهاتف، ولكنها تظهر عن عدد المواصفات على الأقل.

 

 


 

 

النسخة الكورية من جلاكسى نوت 8 تحصل على ترخيص FCC يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "النسخة الكورية من جلاكسى نوت 8 تحصل على ترخيص FCC" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "النسخة الكورية من جلاكسى نوت 8 تحصل على ترخيص FCC"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - النسخة الكورية من جلاكسى نوت 8 تحصل على ترخيص FCC

المصدر : اليوم السابع