شيفروليه تتوقف عن إنتاج موديل كورفيت الجديد
شيفروليه تتوقف عن إنتاج موديل كورفيت الجديد

شيفروليه تتوقف عن إنتاج موديل كورفيت الجديد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شيفروليه تتوقف عن إنتاج موديل كورفيت الجديد - صحيفة أخباري - شيفروليه تتوقف عن إنتاج موديل كورفيت الجديد .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت فورد حديثآً عن سلسلة من التجديدات لموديل كورفيت 2018، ولكن على ما يبدو سيتأخر تسليم الموديلات الجديدة لبعض الوقت.وتقول تقارير صحفية أمريكية أن الشركة أوقفت قبول طلبات الشراء الجديدة بسبب التوقف المؤقت للإنتاج فى مصنع باولنج جرين التابع لها وهو التوقف الذى سيستمر لمدة ثلاثة أشهر.سيبدأ تحبط المصنع عن العمل خلال ايام ويقول متحدث بإسم الشركة أن تلك الفترة ستساعد الشركة على إنشاء ورشة دهان متطورة بالمصنع. ومن المقرر أن يتم أستئناف الإنتاج بالمصنع فى شهر نوفمبر القادم على أن يتم تسليم موديل كورفيت الجديد بدايةً من شهر ديسمبر.

شيفروليه تتوقف عن إنتاج موديل كورفيت الجديد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شيفروليه تتوقف عن إنتاج موديل كورفيت الجديد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "شيفروليه تتوقف عن إنتاج موديل كورفيت الجديد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شيفروليه تتوقف عن إنتاج موديل كورفيت الجديد

المصدر : الصباح العربي