أبل تستعد لطرح ساعة ذكية جديدة تعمل بدون حاجة للآيفون العام الحالى
أبل تستعد لطرح ساعة ذكية جديدة تعمل بدون حاجة للآيفون العام الحالى

أبل تستعد لطرح ساعة ذكية جديدة تعمل بدون حاجة للآيفون العام الحالى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أبل تستعد لطرح ساعة ذكية جديدة تعمل بدون حاجة للآيفون العام الحالى - صحيفة أخباري - أبل تستعد لطرح ساعة ذكية جديدة تعمل بدون حاجة للآيفون العام الحالى .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت إسراء حسنى

مثل معظم الساعات الذكية تحتاج ساعة "أبل ووتش" عادة أن تكون متصلة بهاتف الآيفون من أجل تشغيل معظم التطبيقات، ولكن هناك تقريرا حديثا من موقع "تك إنسايدر" البريطانى يقول إن هذا يمكن أن يتغير بحلول نهاية العام.

إذ تحدد أبل لطرح نسخة جديدة من ساعتها الذكية الشهيرة Apple Watch تمتلك اتصال البيانات الخلوية LTE الخاصة بها، وهو ما يجعلها غير مضطرة للاتصال بالهاتف الذكى، ومن المقرر أن يتم طرح النسخة الجديدة بحلول نهاية عام 2017.

ولم يكن التقرير واضحا تماما بشأن شركات الاتصالات التى ستقدم دعم للساعة، بالتزامن مع وجود ذلك يقال إن أبل بالفعل بدأت محادثات مع شركات الاتصالات فى الولايات المتحدة وأوروبا، وبعض المصادر أكدت على أنها عقدت اتفاق مع AT&T و فيريزون و  T-Mobile.

من الجدير بالذكر أن ساعات أبل الذكية Apple Watch تعد الأعلى شهرة ومبيعا فى سوق الساعات الذكية متفوقة على المنافسين من الشركات الأخرى.

أبل تستعد لطرح ساعة ذكية جديدة تعمل بدون حاجة للآيفون العام الحالى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أبل تستعد لطرح ساعة ذكية جديدة تعمل بدون حاجة للآيفون العام الحالى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أبل تستعد لطرح ساعة ذكية جديدة تعمل بدون حاجة للآيفون العام الحالى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أبل تستعد لطرح ساعة ذكية جديدة تعمل بدون حاجة للآيفون العام الحالى

المصدر : اليوم السابع