فيـس بـوك تغلق تطبيقها للمجموعات بداية سبتمبر
فيـس بـوك تغلق تطبيقها للمجموعات بداية سبتمبر

فيـس بـوك تغلق تطبيقها للمجموعات بداية سبتمبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيـس بـوك تغلق تطبيقها للمجموعات بداية سبتمبر - صحيفة أخباري - فيـس بـوك تغلق تطبيقها للمجموعات بداية سبتمبر .

صحيفة أخباري الالكترونية - إن كنت غير متعمقاً بالتطبيقات التي تتيحها فيس بوك للمستخدمين، قد لا يكون لديك مشاكل بإعلان الشركة عن إغلاق أحد تطبيقاتها، عمومًا وسعيًا للشركة في تحقيق كل الأشياء في تطبيقها الرئيسي، قررت فيس بوك إنهاء الدعم وإغلاق تطبيقها المجموعات في تاريخ 1 سبتمبر القادم.

وتفسيرًا لهذه الخطوة وكما قلنا تأمل الشركة تحسين وظائف المجموعة في تطبيقها الأساسي، الأمر الذي من شأنه أن يجعل تطبيقها المستقل هذا منصة زائدة، وطبعًا فيس بوك نفسه يعتبر ضمان لأصحاب المجموعات بأن شيئًا لن يحصل لمجموعاتهم بل العكس.

من ناحية أخرى أعتقد من الرائع أن تكثّف فيس بوك تجربتها في تطبيق واحد، وحقيقة الأمر التطبيق الرئيسي لا ينقصه شيء هذه الأيام، ويحتوي أشياء بما فيه الكفاية لإضفاء المرح وتنشيط فكرة التواصل والتراسل الإجتماعي، وطبعًا هجرة المستخدمين إلى تطبيق منفصل له تأثير سلبي في الأداء، لذلك هذه الخطوة تعتبر صحيحة ولن يكون هناك أي إحتجاجات من قبل مستخدمي التطبيق.

المصدر

فيـس بـوك تغلق تطبيقها للمجموعات بداية سبتمبر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيـس بـوك تغلق تطبيقها للمجموعات بداية سبتمبر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فيـس بـوك تغلق تطبيقها للمجموعات بداية سبتمبر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فيـس بـوك تغلق تطبيقها للمجموعات بداية سبتمبر

المصدر : عالم التقنية