Google Play Services يتعدى 5 مليار تحميل
Google Play Services يتعدى 5 مليار تحميل

Google Play Services يتعدى 5 مليار تحميل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, Google Play Services يتعدى 5 مليار تحميل - صحيفة أخباري - Google Play Services يتعدى 5 مليار تحميل .

صحيفة أخباري الالكترونية - تأتي خدمة Google Play Services مُحملة مُسبقًا على كل أجهزة android تقريبًا (ما عدا في الصين)، وهي تفوق مزيج مهم من المهام بدايةً من مزامنة جهات الاتصال حتى تخصيص الموقع جغرافيًا.

وقد أصبحت هذه الخدمة أول تطبيق هاتفي يصل إلى 5 مليار تحميل، بالتزامن مع وجود أن عدد كبير لم يعد موجود على أجهزة قيد الاستخدام حاليًا إلا أن الرقم مبهر. ويعتبر هذا التطبيق هو أهم ما يميز أنظمة android، ويعتمد عليه الكثير من الأشخاص لمهام أساسية بدلًا من الاعتماد على النظام الموجود.

وهذا الأمر يسمح لجوجل بتقديم مميزات جديدة للأجهزة الأقدم؛ حيث يمكنها تقديم تحديثات لخدمة Google Play مثل اكثـر التطبيقات العادية.

Google Play Services يتعدى 5 مليار تحميل يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "Google Play Services يتعدى 5 مليار تحميل" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "Google Play Services يتعدى 5 مليار تحميل"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - Google Play Services يتعدى 5 مليار تحميل

المصدر : التقنية بلا حدود