هاكرز يخترقون شركة "HBO" ويسربون نص مسلسل Game of Thrones
هاكرز يخترقون شركة "HBO" ويسربون نص مسلسل Game of Thrones

هاكرز يخترقون شركة "HBO" ويسربون نص مسلسل Game of Thrones موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هاكرز يخترقون شركة "HBO" ويسربون نص مسلسل Game of Thrones - صحيفة أخباري - هاكرز يخترقون شركة "HBO" ويسربون نص مسلسل Game of Thrones .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت ــ إسراء حسنى

أكدت شركة HBO المنتجة للمسلسل الشهير Game of Thrones منذ ساعات تعرضها لهجوم سيبراني، وقالت تقارير إعلامية إن الاختراق أدى إلى تسرب نص الموسم السابع من المسلسل الشهير بالإضافة إلى عروض أخرى.

 

واضاف ظهور صادر عن مجموعة "تايم وارنر" التلفزيونية، إن "الحادث السيبراني" حدث بالفعل، وأن الشركة اتصلت بجهات تنفيذ القانون والأمن الخارجى للمساعدة فى مواجهة هذا الأمر والتعامل مع تداعياته.

 

ولم يوضح البيان ما تم اختراقه، لكن العديد من التقارير الإعلامية نوهت أن المتسللين حصلوا على نص حلقة جديدة من المسلسل، فضلا عن حلقات غير نهائية من برنامجين آخرين هما Ballers" و "Room 104.

 

هاكرز يخترقون شركة "HBO" ويسربون نص مسلسل Game of Thrones يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "هاكرز يخترقون شركة "HBO" ويسربون نص مسلسل Game of Thrones" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "هاكرز يخترقون شركة "HBO" ويسربون نص مسلسل Game of Thrones"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - هاكرز يخترقون شركة "HBO" ويسربون نص مسلسل Game of Thrones

المصدر : اليوم السابع