لو زهقت منه.. تطبيقات صور بديلة لإنستجرام
لو زهقت منه.. تطبيقات صور بديلة لإنستجرام

لو زهقت منه.. تطبيقات صور بديلة لإنستجرام موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لو زهقت منه.. تطبيقات صور بديلة لإنستجرام - صحيفة أخباري - لو زهقت منه.. تطبيقات صور بديلة لإنستجرام .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب مؤنس حواس

يعد تطبيق "إنستجرام" أحد شهر تطبيقات التواصل الاجتماعى لمشاركة الصور بين المستخدمين، إلا أن البعض قد يبحث عن تطبيقات أخرى كبدائل له لمشاركة الصور بشكل عام مع عدد أكبر من المستخدمين، وفيما يلى نرصد أبرز هذه التطبيقات الشبيهة بإنستجرام كما يلى:

 

- تطبيق Flickr

من التطبيقات المميزة بشكل كبير لمشاركة الصور، ويمكن استخدامه لتخزين الصور، كما يتيح للمستخدمين خيار مشاركة صورهم مع باقى الأصدقاء والتفاعل مع هذه الصور، إلا أنه لا يوفر نفس المميزات التى توجد بتطبيق إنستجرام، لكنه لا يزال تطبيقا مميزا علي الرغم من أنه يتيح للمستخدمين تحميل الصور بدقة كاملة.

Flickr

 

-تطبيق Imgur

يشبه إلى حد كبير تطبيق Flickr، إلا أنه يتيح للمستخدمين تحميل عدد غير محدود من الصور فى هذا التطبيق لمشاركتها مع الأصدقاء، كما يتيح للمستخدمين تصفح الأشياء التى أخذ أشخاص آخرين بتحميلها، حيث يقوم المستخدمون بنشر رموز تعبيرية، وصور وخلفيات ومحتويات مضحكة، والعديد من الأشياء الأخرى.


- تطبيق Pinterest

يتيح للمستخدمين تحميل الصور من مجموعة متنوعة من الأشياء والتحدث عنها، إلا أنه لا يعتبر خدمة تواصل اجتماعى بالمعنى التقليدي، ولكن يعتبرمركزا جيدا لأشياء مثل الغذاء، والأزياء، والاهتمامات المماثلة.

Pinterest

 

- تطبيق Snapchat سناب شات

يعتبر المنافس الأقوى لإنستجرام، ويتيح للمستخدمين مراسلة الأصدقاء بالصور ومقاطع الفيديو، كما يتيح أيضا نشر القصص التى تستمر لمدة 24 ساعة، إضافة إلى العديد من مميزات الواقع المعزز والفلاتر الرائعة.

Snapch

 

- تطبيق Tumblr

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين التقاط الصور أو مقاطع الفيديو، ومشاركتها، ويمكن البحث عن هذه المشاركات عبر الهاشتاج، لكن لا توجد ميزة القصص أو القيام ببث حي، كما يتيح عمل ملفات GIF الخاصة بالمستخدم.

Tumblr

 

لو زهقت منه.. تطبيقات صور بديلة لإنستجرام يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "لو زهقت منه.. تطبيقات صور بديلة لإنستجرام" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "لو زهقت منه.. تطبيقات صور بديلة لإنستجرام"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - لو زهقت منه.. تطبيقات صور بديلة لإنستجرام

المصدر : اليوم السابع