جوجل تطور تطبيقا جديدا لتخفيض استهلاك الإنترنت على الأندرويد
جوجل تطور تطبيقا جديدا لتخفيض استهلاك الإنترنت على الأندرويد

جوجل تطور تطبيقا جديدا لتخفيض استهلاك الإنترنت على الأندرويد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جوجل تطور تطبيقا جديدا لتخفيض استهلاك الإنترنت على الأندرويد - صحيفة أخباري - جوجل تطور تطبيقا جديدا لتخفيض استهلاك الإنترنت على الأندرويد .

صحيفة أخباري الالكترونية - طورت شركة قوقل تطبيقا جديدا يحمل اسم Triangle خاص بمستخدمى الهواتف الذكية التى تعمل مع نظام تشغيل الأندرويد، وهو يساعد فى تخفيض استهلاك الإنترنت على الهواتف، وهذا من خلال التحكم بشكل متطور فى استهلاك التطبيقات الموجودة على الجهاز للإنترنت، ويعطى للمستخدم القدرة على التحكم فى استهلاك كل تطبيق على حدة للإنترنت.


تطبيق قوقل

 

ووفقا لموقع "تك تايمز" الأمريكى، فتطبيق Triangle الجديد مهمته هى منع أى تطبيق يعمل فى الخلفية من الاتصال بالإنترنت، وهو الأمر الذى يهدف إلى تخفيض الاستهلاك بشكل كبير، وكل ما على المستخدم فعله هو تحميل التطبيق والموافقة على الأذونات التى يطلبها.

من الجدير بالذكر أن حتى الآن غير متاح بشكل رسمى للتحميل، ولكن قوقل تعمل على اختباره حاليا لدى المستخدمين فى عدد من دول العالم مثل الفلبين.

 

جوجل تطور تطبيقا جديدا لتخفيض استهلاك الإنترنت على الأندرويد تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, جوجل تطور تطبيقا جديدا لتخفيض استهلاك الإنترنت على الأندرويد - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - جوجل تطور تطبيقا جديدا لتخفيض استهلاك الإنترنت على الأندرويد

المصدر : اليوم السابع