هل بات علاج البدانة وشيكاً بعد اكتشاف تلك الخلايا بالدماغ؟
هل بات علاج البدانة وشيكاً بعد اكتشاف تلك الخلايا بالدماغ؟

هل بات علاج البدانة وشيكاً بعد اكتشاف تلك الخلايا بالدماغ؟ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هل بات علاج البدانة وشيكاً بعد اكتشاف تلك الخلايا بالدماغ؟ - صحيفة أخباري - هل بات علاج البدانة وشيكاً بعد اكتشاف تلك الخلايا بالدماغ؟ .

صحيفة أخباري الالكترونية - في كشف قد يؤدي لتطوير علاجات تفيد في مواجهة مشكلة البدانة، توصل باحثون أمريكيون إلى أن هناك خلايا في الدماغ تتحكم في شعور الجوع الذي يقتحم عدد الأشخاص.

وتبين من نتائج الدراسة التي أجراها الباحثون بهذا الخصوص، في جامعة برنستون البحثية الأمريكية، أن هناك مناطق معينة في الدماغ يتم تنشيطها بمجرد الشعور بالجوع.

واضاف الباحثون إن ذلك قد يُشَجِّع الأشخاص على البحث عن الطعام، موضحين أن استهداف مثل هذه الخلايا في دراساتهم قد يكون حلاً فعالاً على صعيد الجهود المبذولة لإنقاص الوزن، لاسيما بالنسبة لمرضى السكري والأمراض الأخرى المرتبطة بالوزن الزائد.

هل بات علاج البدانة وشيكاً بعد اكتشاف تلك الخلايا بالدماغ؟ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "هل بات علاج البدانة وشيكاً بعد اكتشاف تلك الخلايا بالدماغ؟" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "هل بات علاج البدانة وشيكاً بعد اكتشاف تلك الخلايا بالدماغ؟"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - هل بات علاج البدانة وشيكاً بعد اكتشاف تلك الخلايا بالدماغ؟

المصدر : فوشيا