أهم الانباء | حلا شيحة في أول ظهور تليفزيوني: سعيدة بعودتي للفن ومحدش يزعل مني
أهم الانباء | حلا شيحة في أول ظهور تليفزيوني: سعيدة بعودتي للفن ومحدش يزعل مني

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، حلا شيحة في أول ظهور تليفزيوني: سعيدة بعودتي للفن ومحدش يزعل مني، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، حلا شيحة في أول ظهور تليفزيوني: سعيدة بعودتي للفن ومحدش يزعل مني، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | حلا شيحة في أول ظهور تليفزيوني: سعيدة بعودتي للفن ومحدش يزعل مني.

اليوم الموافق - الأحد 12 أغسطس 2018 12:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 12 أغسطس 2018 12:05 صباحاً - محمد طاهر ابو الجود


قالت الفنانة حلا شيحة، إن قرار خلع الحجاب والعودة للفن نابع من قناعتها الشخصية مضيفة أن هناك أشياء لا يمكن أن تكشف عنها لكنها ترى أن كل شخص حر في رأيه دون أن يتعرض للتجريح.

وتابعت: سعيدة بعودتي للفن لتقديم أدوار هادفة لأن البعض يرى أن هناك فنا حراما وفنا هادفا ويمكن تقديم أعمال فنية تمس الناس وتليق بالمصريين ومصر طول عمرها أم الدنيا ويجب علينا ترجمة تاريخها وقيمتها في أفلام ومسلسلات تعود بنا إلى الأخلاقيات والقيم الإيجابية الجميلة.

وشددت على أن الفن رسالة عظيمة ويمكن من خلاله التأثير في وجدان وأخلاقيات الناس والمجتمع، مضيفة: "سأكون حريصة على أن أقدم أدوارًا هادفة والهجوم علي لم يغضبني لأن كل شخص حر في رأيه".

وأكملت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم"، تقديم وائل الإبراشى: "بقول لكل المصريين أنا موجودة بينكم ومحدش يزعل من قراري لأنه نابع عن قناعاتي وليس لأحد دخل فيه".

وأضافت: "ربنا سبحانه وتعالى جميل وكريم ويعلم ما بداخلنا ومطلع على نوايانا ومحدش هيحاسب حد غير ربنا.. وأرغب في تقديم أعمال فنية هادفة تعجب الناس وتؤثر فيهم بشكل إيجابي ومحترم".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | حلا شيحة في أول ظهور تليفزيوني: سعيدة بعودتي للفن ومحدش يزعل مني عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | حلا شيحة في أول ظهور تليفزيوني: سعيدة بعودتي للفن ومحدش يزعل مني.

أهم الانباء | حلا شيحة في أول ظهور تليفزيوني: سعيدة بعودتي للفن ومحدش يزعل مني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | حلا شيحة في أول ظهور تليفزيوني: سعيدة بعودتي للفن ومحدش يزعل مني .

المصدر : الموجز