أهم الانباء | بالفيديو.. كيف ظهرت إليسا في أول حفل بعد تعافيها من "السرطان"؟
أهم الانباء | بالفيديو.. كيف ظهرت إليسا في أول حفل بعد تعافيها من "السرطان"؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بالفيديو.. كيف ظهرت إليسا في أول حفل بعد تعافيها من "السرطان"؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بالفيديو.. كيف ظهرت إليسا في أول حفل بعد تعافيها من "السرطان"؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بالفيديو.. كيف ظهرت إليسا في أول حفل بعد تعافيها من "السرطان"؟.

اليوم الموافق - السبت 11 أغسطس 2018 06:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 11 أغسطس 2018 06:05 مساءً - كتب- بهاء حجازي:

أصبحت إليسا، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية العربية والعالم العربي بعد طرحها كليب "إلى كل اللي بيحبوني"، من إخراج المخرجة اللبنانية إنجي جمال التي استعانت بمقاطع صوتية للفنانة المشهورة، وهي تروي حكاياتها مع مرض السرطان الخبيث.

اتجهت الأنظار صوب بيروت ليشاهدوا جميعًا إطلالة إليسا في حفلها الأول بعد طرح الكليب.

اقترح سعيد حريري، قبل الحفل بأيام أن يذهب الجمهور ومعه وردة يرفعها لإليسا القوية، مهنئين اياها بالانتصار على السرطان، الأمر الذي لقي تفاعل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

ودخلت إليسا، المسرح وهي تغني أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، الأغنية التي صورتها بطريقة الفيديو كليب، وأعلنت من خلالها إصابتها وتعافيها من مرض سرطان الثدي.

استقبل الجمهور إليسا، بالورود الزهرية والبيضاء وصيحات الإعجاب والانبهار، وغنت إليسا أغنيات الألبوم الجديد كاملاً في الحفل، والذي استهلته بأغنية إلى كل اللي بيحبوني.

ونشر سعيد حريري، صاحب مبادرة "ارفع وردة"، على حسابه الشخصي بموقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، فيديو لإليسا تختتم حفلها في أعياد بيروت باكيةً على المسرح وسط من أحبوها والذين شاركوها جديدها إلى كل اللي بيحبوني رافعين الوردة الزهرية، وقدم الشكر لإليسا على الحفل الاستثنائي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بالفيديو.. كيف ظهرت إليسا في أول حفل بعد تعافيها من "السرطان"؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بالفيديو.. كيف ظهرت إليسا في أول حفل بعد تعافيها من "السرطان"؟.

أهم الانباء | بالفيديو.. كيف ظهرت إليسا في أول حفل بعد تعافيها من "السرطان"؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بالفيديو.. كيف ظهرت إليسا في أول حفل بعد تعافيها من "السرطان"؟ .

المصدر : الموجز