أهم الانباء | بعد تركه لـ«العاصمة».. عبدالمنعم: أنا إعلامي شريف رفض التعامل مع «الأنجاس»
أهم الانباء | بعد تركه لـ«العاصمة».. عبدالمنعم: أنا إعلامي شريف رفض التعامل مع «الأنجاس»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بعد تركه لـ«العاصمة».. عبدالمنعم: أنا إعلامي شريف رفض التعامل مع «الأنجاس»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بعد تركه لـ«العاصمة».. عبدالمنعم: أنا إعلامي شريف رفض التعامل مع «الأنجاس»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بعد تركه لـ«العاصمة».. عبدالمنعم: أنا إعلامي شريف رفض التعامل مع «الأنجاس».

اليوم الموافق - السبت 11 أغسطس 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 11 أغسطس 2018 12:05 مساءً - كشف السيناريست والإعلامي تامر عبد المنعم، عن أسباب وكواليس توقفه عن الظهور على قناة «العاصمة».

وظهر تامر عبر حسابه الرسمي بموقع «تطبيق فيس بوك»، من خلال فيديو خاص، أكد خلاله أنه انتقل بعد تغير إدارة القناة، وترأس ياسر سليم للأمور، وعلى الفور شرع الأخير في تعديل أمور كثيرة بالمحطة، منها إقالة وليد حسني، وتحويل آخرين للتحقيق.

وأكد عبد المنعم أن أسلوب ياسر سليم معه غير مقبول، بعدما طلب منه تغيير فكرة البرنامج والشروع في عمل أخرى، كذلك اعتماده على صلاته بشخصيات هامة، وهو ما رفضه الإعلامي المعروف، قائلًا: «انتهى زمن البطش، وتخويف الناس».

وأشار تامر إلى أنه من الإعلاميين الشرفاء، الذين لم ينجرفوا خلف ادعاءات الإخوان، أو «طيور الظلام» على وصفه، كذلك رفضه التعامل مع من أسماهم «الأنجاس»، المنادين بـ«يسقط حكم العسكر»، منوهًا بأن موقفه ثابت لا يتغير.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بعد تركه لـ«العاصمة».. عبدالمنعم: أنا إعلامي شريف رفض التعامل مع «الأنجاس» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بعد تركه لـ«العاصمة».. عبدالمنعم: أنا إعلامي شريف رفض التعامل مع «الأنجاس».

أهم الانباء | بعد تركه لـ«العاصمة».. عبدالمنعم: أنا إعلامي شريف رفض التعامل مع «الأنجاس» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بعد تركه لـ«العاصمة».. عبدالمنعم: أنا إعلامي شريف رفض التعامل مع «الأنجاس» .

المصدر : الموجز