يحدث الان : مطربو التسعينيات راجعين.. محمد محيي يعود بـ18 أغنية وهشام عباس بـ14
يحدث الان : مطربو التسعينيات راجعين.. محمد محيي يعود بـ18 أغنية وهشام عباس بـ14

يحدث الان : مطربو التسعينيات راجعين.. محمد محيي يعود بـ18 أغنية وهشام عباس بـ14، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مطربو التسعينيات راجعين.. محمد محيي يعود بـ18 أغنية وهشام عباس بـ14، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مطربو التسعينيات راجعين.. محمد محيي يعود بـ18 أغنية وهشام عباس بـ14.

السبت 11 أغسطس 2018 04:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ ملخص

يشهد سوق الغناء في الموسم الصيفي الجاري، حالة من النشاط والانتعاش، وذلك بطرح وترقب عدة ألبومات وأغاني سينجل، منها لعدد من النجوم الذين افتقدناهم سنوات.

بالرغم من حالة الكساد التي سيطرت على سوق الكاسيت خلال السنوات الماضية، لأسباب مختلفة (للتفاصيل اضغط هــــــنـــــا وهــــــنـــــا)، يشهد سوق الغناء في الموسم الصيفي الجاري، حالة من النشاط والانتعاش، وذلك بطرح عدة ألبومات غنائية لعدد من النجوم، منهم تامر حسني وإليسا ورامي جمال، وترقب طرح ألبومات أخرى منها "كل حياتي" للهضبة عمرو دياب، فضلًا عن الأغنيات السينجل، ومنها "سوبر مان" للديفا سميرة سعيد (التفاصيل من هــــــنــــــا)، والحفلات التي يرتكز أغلبها في المدن الساحلية، كل هذا بالإضافة إلى عودة عدد من مطربي التسعينيات الغائبين عن الساحة منذ سنوات.

محمد فؤاد

يعود الفنان محمد فؤاد لجمهوره بألبوم غنائي جديد، بعد غياب دام أكثر من ثماني سنوات منذ آخر ألبوماته "بين إيديك" عام 2010، ويواصل المطرب الكبير حاليًا التحضيرات النهائية لألبومه استعدادًا لطرحه بالأسواق خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يضم 11 أغنية ما بين الرومانسي واللايت، وحتى الآن لم يستقر على اسم محدد له.

ونشر فؤاد، اليوم، عبر حسابه بـ"موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، صورا له من جلسة تصوير جديدة، وكتب عليها مشوقًا جمهوره: "Back Coming"، موجهًا سؤالًا لجمهوره: "جاهزين؟".

وكان فؤاد قد طرح منذ عدة أشهر أغنية وطنية جديدة له بعنوان "شارك"، لدعوة المصريين داخل جمهورية العربية وخارجها للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المنقضية، وقام بتصويرها على طريقة فيديو كليب أخرجه كمال عبد العزيز، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

إيهاب توفيق

الفنان إيهاب توفيق، عاد هو الآخر بأغنية سينجل جديدة "أحلى يوم ده ولا إيه"، طرحها عبر موقع "يوتيوب" من خلال شركة "مزيكا"، وحققت أكثر من مليون مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من طرحها.

وصُوّرت الأغنية بطريقة الفيديو كليب في مراكش بالمغرب، وهي من كلمات نينا نبيل وألحان أحمد البرازيلي وتوزيع أحمد عادل.

كما انتهى توفيق من تسجيل دويتو غنائي مع نجم الغناء الشعبي أحمد شيبة، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة، وتحمل الأغنية اسم "عشمي في ربنا"، من ألحان فارس فهيم، وكلمات الشاعر رضا ، وتوزيع زيزو فاروق.

يشار إلى أن آخر ألبومات إيهاب توفيق هو "كل يوم يحلو" عام 2016، الذي عاد به لسوق الغناء بعد انقطاع 7 أعوام منذ ألبومه "أحلى سمرة" عام 2010.

محمد محيي

بعد فترة غياب دامت 10 سنوات كاملة منذ آخر ألبوماته "مظلوم" عام 2008، تعاقد الفنان محمد محيي على طرح ألبوم غنائي جديد قبل نهاية العام الجاري.

ومن المقرر أن يتم طرح أولى أغنيات الألبوم "يا حنين" مع الاحتفال بعيد الأضحى المقبل، وذلك بعد أن تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، ومن ألحان محمد محيي نفسه، ومن توزيع فهد.

ومن المقرر أن يضم الألبوم 18 أغنية، تعاون فيها محمد محيي مع الشعراء أمير طعيمة، عنتر هلال، رضا أمين، أحمد مرزوق، نور الدين حمدي، نور الدين مصطفى، نور الدين محمد، سلطان صلاح، أشرف أمين، أسامة محرز، ومع الملحنين محمد رحيم، إيهاب عبد الواحد، محمد النادي، مصطفى عوض، مديح، مدين، محمود شريف، كريم، كما لحن محمد محيي لنفسه أكثر من أغنية في الألبوم، ومع الموزعين فهد، محمد العشي، أحمد مجدي.

يُشار إلى أن آخر أغنيات محمد محيي هي "مزيكا حزياني"، المطروحة في مايو 2015، وهي من كلمات مصطفى حسن ومن ألحان بلال سرور ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

مصطفى قمر

المطرب مصطفى قمر، يعكف حاليًا على التحضيرات النهائية لألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، والذي لم يستقر على اسمه حتى الآن، ويضم حوالى 12 أغنية، منها: "يا قلبي العزيز، لحقت تحن، حق من جمعنا، شاور كده".

يتعاون قمر خلال الألبوم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين، منهم حميد الشاعري وأيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد الهادي ووليد سعد وأمير طعيمة ورضا زايد وسامح كريم وأسامة مصطفى وخالد أمين وأحمد علاء الدين وغيرهم.

وكان قمر أوقف تحضيرات طرح ألبومه "لمن يهمه الأمر 2"، والذي كان يعد جزءًا ثانيًا من الألبوم الذي طرحه منذ سنوات طويلة وحمل نفس الاسم، بالرغم من انتهائه من تسجيل كل أغاني الألبوم، حيث وجد أن مود الأغنيات ونوعيتها تختلف تمامًا عما يُقدم الآن، والجيل الجديد قد لا يتقبل هذه النوعية.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات مصطفى قمر كان "أنا مطمن" عام 2013، من إنتاج عالم الفن.

هشام عباس

بعد غياب 9 سنوات منذ آخر ألبوماته "ماتبطليش" من إنتاج شركة "روتانا" عام 2009؛ يستعد الفنان هشام عباس لطرح ألبوم غنائي جديد، من إنتاج وتوزيع شركة "مزيكا"، وتم الانتهاء من تسجيل أغاني الألبوم بالكامل، ولم يتم تحديد موعد طرحه بالأسواق حتى الآن.

ومن المقرر أن يضم الألبوم 14 أغنية، ويتعاون فيه هشام مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وعزيز الشافعي وحسن عطية وشادي نور، ومع الملحنين محمد يحيى ومحمد النادي وعزيز الشافعي وبلال سرور ومعتز أمين، ومع الموزعين توما ووسام عبد المنعم وكريم عبد الوهاب وسيرجيو وهاني ربيع.

فاطمة عيد

بعد فترة طويلة من الغياب تصل لـ30 عامًا، تعود المطربة الشعبية فاطمة عيد إلى الساحة الفنية بألبوم جديد بعنوان "أنا بنت عمك"، ومن المقرر طرحه نهاية أغسطس الحالي.

الألبوم من إنتاج ريتشارد الحاج، ويتضمن أغاني بتوزيعات جديدة لعدد من أغانيها القديمة، إضافة لمجموعة من الأغنيات الجديدة المبهجة التي تتعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

وكان قد تم طرح أغنية "أنا بنت عمك" ضمن فيلم "الرجل الأخطر" الذي يقوم ببطولته الفنان سامح حسين، وهي من كلمات وألحان زوجها اللواء شفيق الشايب.

فاطمة عيد قدّمت على مدى مشوارها عدة أغان جعلتها رمزًا للغناء الشعبي الذي يمتاز بالبساطة والبهجة، ويعتمد على الفولكلور المصري في كلماته وإيقاعاته، ويتجاوز رصيدها الـ800 أغنية، وأكثر من 45 ألبومًا، وهي والدة الفنانة شيماء الشايب.

حالة نشاط وانتعاش يشهدها السوق الغنائي بالفترة الحالية، كانت سببًا في رجوع عدد من المطربين الذين افتقدناهم على مدار سنوات.

يحدث الان : مطربو التسعينيات راجعين.. محمد محيي يعود بـ18 أغنية وهشام عباس بـ14، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مطربو التسعينيات راجعين.. محمد محيي يعود بـ18 أغنية وهشام عباس بـ14، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : مطربو التسعينيات راجعين.. محمد محيي يعود بـ18 أغنية وهشام عباس بـ14.

يحدث الان : مطربو التسعينيات راجعين.. محمد محيي يعود بـ18 أغنية وهشام عباس بـ14 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : مطربو التسعينيات راجعين.. محمد محيي يعود بـ18 أغنية وهشام عباس بـ14 .

المصدر : التحرير الإخبـاري