أخباري نيوز : الشيماء مجدي تسائل قدرة الذنوب على حقن الدماء
أخباري نيوز : الشيماء مجدي تسائل قدرة الذنوب على حقن الدماء

أخباري نيوز : الشيماء مجدي تسائل قدرة الذنوب على حقن الدماء، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الشيماء مجدي تسائل قدرة الذنوب على حقن الدماء، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الشيماء مجدي تسائل قدرة الذنوب على حقن الدماء.

الجمعة 10 أغسطس 2018 02:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أصدرت الشيماء مجدي، شابة مغربية فرنسية، رواية تحت عنوان "وهل تحقن الذنوبُ الدماء؟"، تتطرق من خلالها لمواضيع متعددة، من ضمنها "الحب"، و"التعدد"، و"الدين"، و"اللادين".

وقالت الشيماء مجدي إن "الرواية تتحدث عن قصة فتاة مغربية تعيش حياة وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وقعت في حب شاب مغربي يدرس خارج المملكة، فظلت تراسله عبر تطبيق فيس بوك حتى أتى اليوم الذي علمت فيه بأنه ذهب للجهاد في ".

وأضافت المتحدثة ذاتها، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، أن "البَتول، بطلة الرواية، استمرت في علاقتها مع حبيبها الأول، ثم أقامت علاقة مع شاب آخر هاجر بدوره للجهاد، فأصبحت تحب رجلين بعيدين عنها".

ولأن "البَتول" لا تستطيع العيش بدون رجل، تضيف الشيماء،"فإن البطلة تظل في بحث مستمر عن رجل يملأ فراغ حياتها، فتحكي لطبيبها النفسي قصص علاقاتها بكل الرجال الذين تعرفت عليهم في الغالب عبر تطبيق فيس بوك، فهذا معدد، وذاك متدين، والتالي متدين معتدل، والآخر ملحد...".

يُشار إلى أن الشيماء مجدي مُدرسة لغة عربية ومترجمة وكاتبة مبتدئة، حاصلة على الإجازة في الدراسات الإنجليزية، وتدرس من أجل الحصول على الإجازة الثانية في الآداب العربي بجامعة نانسي الفرنسية.

أخباري نيوز : الشيماء مجدي تسائل قدرة الذنوب على حقن الدماء، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الشيماء مجدي تسائل قدرة الذنوب على حقن الدماء، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : الشيماء مجدي تسائل قدرة الذنوب على حقن الدماء.

أخباري نيوز : الشيماء مجدي تسائل قدرة الذنوب على حقن الدماء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : الشيماء مجدي تسائل قدرة الذنوب على حقن الدماء .

المصدر : جريدة هسبريس