أهم الانباء | حلا شيحة ترد على هاشتاجات السلفيين والإخوان بصورة جديدة
أهم الانباء | حلا شيحة ترد على هاشتاجات السلفيين والإخوان بصورة جديدة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، حلا شيحة ترد على هاشتاجات السلفيين والإخوان بصورة جديدة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، حلا شيحة ترد على هاشتاجات السلفيين والإخوان بصورة جديدة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | حلا شيحة ترد على هاشتاجات السلفيين والإخوان بصورة جديدة.

اليوم الموافق - الجمعة 10 أغسطس 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 10 أغسطس 2018 12:05 مساءً - سارة صلاح

بعد أن أعلنت الفنانة حلا شيحة، خلعها الحجاب و عودتها مرة أخرى للفن، قوبلت بهجوم من قبل المنتمين للجماعة المحظورة والسلفيين يدعونها مرة ثانية لارتداء الحجاب.

ولكن حلا لم تبال ونشرت صورة جديدة لها بعد خلعها للحجاب، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وظهرت بإطلالة رقيقة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام".

واعتزلت هنا شيحة التمثيل منذ 12 عاماً بعد تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006 مع الفنان عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها فى العديد من الأفلام الناجحة منها "السلم والثعبان" و"سحر العيون" و"اللمبى" كما اختارها النجم الكبير عادل إمام فى بطولة فيلم "عريس من جهة أمنية".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | حلا شيحة ترد على هاشتاجات السلفيين والإخوان بصورة جديدة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | حلا شيحة ترد على هاشتاجات السلفيين والإخوان بصورة جديدة.

أهم الانباء | حلا شيحة ترد على هاشتاجات السلفيين والإخوان بصورة جديدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | حلا شيحة ترد على هاشتاجات السلفيين والإخوان بصورة جديدة .

المصدر : الموجز