أهم الانباء | زواج معز مسعود من شيري عادل
أهم الانباء | زواج معز مسعود من شيري عادل

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، زواج معز مسعود من شيري عادل، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، زواج معز مسعود من شيري عادل، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | زواج معز مسعود من شيري عادل.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 يوليو 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 يوليو 2018 09:05 مساءً - ; (مصراوي):

بعد النجاح الذي حققه مسلسل السهام المارقة، والذي تناول الأفكار المتطرفة والإرهابية، يفكر الباحث والمنتج معز مسعود في تقديم جزء جديد يواجه المزيد من الأفكار، ويستند إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين .

وبعد موت أغلب أبطال الجزء الأول في أحداث المسلسل سيستعين الجزء الجديد بأبطال جدد يجسدون فكرة (المقاومة)، والتي ستستمر في محاولة الانتصار على الإرهاب والإرهابيين في الجزء الثاني.

شارك في بطولة الجزء الأول الذي أنتجه معز مسعود زوجته النجمة شيري عادل والنجوم شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود، كما شارك مسعود في الإنتاج المنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة الدولي السينمائي، وكتب العمل محمد وخالد وشيرين دياب في تعاونهم الرابع مع مسعود بعد خطوات الشيطان بجزئيه الأول والثاني وفيلم اشتباك الذي عرض في افتتاح قسم نظرة ما بمهرجان كان السينمائي الدولي.

يذكر أن معز مسعود وشيرى عادل تزوجا منذ عدة شهور بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة العام الماضى.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | زواج معز مسعود من شيري عادل عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | زواج معز مسعود من شيري عادل.

أهم الانباء | زواج معز مسعود من شيري عادل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | زواج معز مسعود من شيري عادل .

المصدر : الموجز