أهم الانباء | حياة الدرديري تعتذر عن منصب مدير الفراعين: أنا زوجة أشهر إعلامي
أهم الانباء | حياة الدرديري تعتذر عن منصب مدير الفراعين: أنا زوجة أشهر إعلامي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، حياة الدرديري تعتذر عن منصب مدير الفراعين: أنا زوجة أشهر إعلامي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، حياة الدرديري تعتذر عن منصب مدير الفراعين: أنا زوجة أشهر إعلامي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | حياة الدرديري تعتذر عن منصب مدير الفراعين: أنا زوجة أشهر إعلامي.

اليوم الموافق - السبت 7 يوليو 2018 12:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 7 يوليو 2018 12:05 صباحاً - كتب- محمد سامي:

تقدمت الإعلامية حياة الدرديري باعتذار رسمي عن منصب مدير عام قناة الفراعين إلى الإعلامي توفيق عكاشة، العضو المنتدب بالوكالة لشركة فيرجينيا للإنتاج الإعلامي وإصدار القنوات الفضائية.

وقالت "الدرديري"، في تصريحات صحفية، الجمعة، إن "عكاشة" قبل اعتذارها الذي ستتقدم به كتابيًا عقب انتهاء إجازة زواجها.

وبررت "الدرديري"، قرارها بأن "وضعها الاجتماعي الجديد يتطلب وقت فراغ يسمح لها بإدارة شئون حياتها الخاصة وأن منصب مدير قناة الفراعين يتطلب وجودها على مدار النهار كاملا، مما سيؤثر على دورها في حياتها الخاصة، وتحديدا لأنها زوجة لرجل يعد أشهر إعلامي في الوطن العربي والأكثر تأثيرا في الرأي العام على المستوى المحلي والأقليمي والمصنف من أشهر الإعلاميين في العالم، مما يتطلب أن تكون متفرغة بجزء كبير لحياتها الخاصة وأنها تكتفي بمهمتها كمذيعة ومقدمة برامج ولن تقدم سوى برنامجا واحدا"- على حد قولها.

وكان أحد المراكب النيلية، شهد الاثنين الماضي، حفل زفاف الإعلامي توفيق عكاشة والإعلامية حياة الدرديري بحضور أسرتيهما، بعدما عُقد قرانهما.

كانت الصفحة الرسمية لقناة "الفراعين"، على موقع التواصل الاجتماعي "تطبيق فيس بوك"، أعلنت نبأ عقد قران "عكاشة" و"الدرديري" الجمعة الماضي، بمنزل أسرة الإعلامية بمدينة بدر بمحافظة البحيرة، بحضور والدها الحاج فاروق عبدالمنعم الدرديري، وشقيقها إسلام فاروق الدرديري.

وقال "عكاشة"- خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، عبر فضائية " والناس" خلال شهر رمضان الماضي- إن الإعلامية حياة الدرديري أول حب في حياته، لافتا إلى أنه مدين لها بحياته، ولكن بعض الوشاة يختلقون المشكلات بينهما.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | حياة الدرديري تعتذر عن منصب مدير الفراعين: أنا زوجة أشهر إعلامي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | حياة الدرديري تعتذر عن منصب مدير الفراعين: أنا زوجة أشهر إعلامي.

أهم الانباء | حياة الدرديري تعتذر عن منصب مدير الفراعين: أنا زوجة أشهر إعلامي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | حياة الدرديري تعتذر عن منصب مدير الفراعين: أنا زوجة أشهر إعلامي .

المصدر : الموجز