يحدث الان : 7 أفلام مختلفة عن الزومبي.. Warm Bodies سيبكيك من الرومانسية
يحدث الان : 7 أفلام مختلفة عن الزومبي.. Warm Bodies سيبكيك من الرومانسية

يحدث الان : 7 أفلام مختلفة عن الزومبي.. Warm Bodies سيبكيك من الرومانسية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، 7 أفلام مختلفة عن الزومبي.. Warm Bodies سيبكيك من الرومانسية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، 7 أفلام مختلفة عن الزومبي.. Warm Bodies سيبكيك من الرومانسية.

الجمعة 6 يوليو 2018 04:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ملخص 83079f16ad.jpg

الزومبي.. حينما يقوم الموتى الأحياء من قبورهم لينشروا الرعب في العالم، وكل همهم هو التهام لحوم البشر، تلك التيمة المعتادة في العديد من أفلام الرعب، لكن القائمة التي نقدمها لك مختلفة قليلًا عن هذا الشكل المعتاد.

مجموعة من البشر، أو هكذا يبدون، يسيرون بخطوات ثقيلة كأنه مشهد بالتصوير البطيء، وعندما يصبحون في مرمى بصرك، تكتشف الحقيقة، هؤلاء ليسوا بشرًا إطلاقًا، هم مجموعة من الموتى الأحياء، أو "الزومبي" كما عرفناهم من السينما العالمية، لكن لا تجعل مشيتهم البطيئة تخدعك، فهم يجيدون صيد "فرائسهم" في جماعات، فرغم قدراتهم المحدودة، فإن أعدادهم هائلة، وفي لحظة قد تجد نفسك في شارع بنهاية "مسدودة"، وأمامك حشود منهم.. ما سبق ظهر في مشاهدة متكررة من أفلام "الزومبي"، تبدع في إرعابك، لكن هذا التقرير يقدم لك أفلام "الزومبي" مختلفة، وتبدأ رحلة أبطالنا معهم لأجل البقاء.

1- فيلم Here Alone

لو كنت من هواة أفلام الزومبي التقليدية، بمشاهد تمزيق اللحم البشري والمكياج المشوّه للموتى الأحياء، فقد وجدت ضالتك في فيلم Here Alone؛ فالفيلم تدور أحداثه بعد نهاية العالم، ويحكي عن امرأة تعيش في الغابة بحثًا عن الأمن، وطوال مشاهدتك للفيلم ستشعر بالترقب لظهور "زومبي" في أي لحظة، ولا يخيب صناع الفيلم توقعاتنا، فيظهرون هؤلاء بهيئتهم المخيفة ومشيتهم المملة، وتنقلب الأحداث في ثوان معدودة.

هنا لوحدي

2- فيلم Resident Evil

من الأفلام التي تُعرض كثيرًا في التليفزيون، وله شعبية كبيرة بين محبي أفلام "الزومبي"، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن أحداثه مبنية على لعبة يابانية شهيرة تحمل نفس الاسم، ويحكي الفيلم عن "أليس" التي تقاوم شركة أمبريلا بعد نشرها فيروسا مرعبا يتسبب في موت أغلب سكان مدينة "راكون" الأمريكية، وتحولهم إلى زومبي، فيما تساعد "أليس" الناجين في الهرب من المدينة.

3- فيلم World War Z

شكل "الزومبي" المعتاد في أعمال الرعب السينمائي اختفى في الفيلم التجاري World War Z، وهو من بطولة براد بيت، فسرعتهم تفوق بمراحل ما تعودنا عليه، وحتى شكلهم كان مختلفًا، وهو ما يوحي بأن الميزانية الضخمة التي تكلفها إنتاج الفيلم تم استخدامها بشكل جيد؛ إذ يحكي عن وباء يسود العالم ويحول البشر إلى زومبي، وخلال هذه الفوضى يحاول "براد" النجاة بنفسه وعائلته من هذه الكارثة.

4- فيلم Warm Bodies

"الزومبي" هو شخص ميت قلبه متوقف، لكنه ولسبب لا ندري ما هو، ما زال يتحرك، وهدفه الوحيد التهام لحوم البشر، لكن فيلم Warm Bodies يغير هذه الحبكة تمامًا؛ حيث تدور أحداثه في إطار رومانسي، عن عصر يعيش فيه البشر والزومبي معا، وتظل المواجهة بين الطرفين مستمرة، حتى تحدث قصة حب تغير حال "الزومبي"، وتجعلهم يستعيدون طبيعتهم البشرية، وتخفق قلوبهم من جديد.

5- فيلم Zombie Land

هذه المرة يثبت صناع الأفلام أنه لا يشترط أن تكون أفلام "الزومبي" مرعبة ومكررة بنفس الفكرة، فـ Zombieland يقدم جرعة كوميدية كبيرة، من خلال تغيير الصورة النمطية التي تعودنا على رؤية "الزومبي" بها، فسخروا منهم وتفوقوا عليهم وفي نفس الوقت خرج الفيلم ممتعًا ومسليًا، وهو من بطولة إيما ستون، ويحكي عن مجموعة أشخاص مختلفين تجمعهم رحلة للهروب من هجوم زومبي.

6- فيلم Shaun of the Dead

يحكي الفيلم عن "شون" البائس عديم الطموح، الذي تتركه حبيبته بسبب فشله، حينها يقرر أن يسترجعها لكنه يفاجأ بتحول أهل مدينة لندن إلى "زومبي" فلا يجد أمامه حلا سوى أن يخوض مع حبيبته وصديقه الوحيد مغامرة لإنقاذ أنفسهم من الموتى الأحياء.

7- فيلم I Am Legend

يحكي فيلم I Am Legend عن انهيار العالم وتفشي وباء يحول البشر إلى "زومبي"، ويبدو أن عالما بأكمله من الموتى الأحياء في مواجهة "ويل سميث"، الذي توفيت عائلته فيأثناء محاولتهم الهروب من هجوم الزومبي، حينها يكرس حياته في محاولة إيجاد علاج ينقذ العالم من "الزومبي" فهل ينجح؟

أفلام الموتى الأحياء مستمرة كل هذه الفترة في هوليوود لأن جمهورها كبير، ورغم أن الحبكة تم تنفيذها مرارًا وتكرارًا فإن كثيرين ما زالوا يتعلقون بها، ولكن لا يمنع أن البعض يحاول الإبداع، وتقديم تيمة الرعب الكلاسيكية تلك بشكل مختلف.

يحدث الان : 7 أفلام مختلفة عن الزومبي.. Warm Bodies سيبكيك من الرومانسية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، 7 أفلام مختلفة عن الزومبي.. Warm Bodies سيبكيك من الرومانسية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : 7 أفلام مختلفة عن الزومبي.. Warm Bodies سيبكيك من الرومانسية.

يحدث الان : 7 أفلام مختلفة عن الزومبي.. Warm Bodies سيبكيك من الرومانسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : 7 أفلام مختلفة عن الزومبي.. Warm Bodies سيبكيك من الرومانسية .

المصدر : التحرير الإخبـاري