أهم الانباء | مذيعة إماراتية تطلب الزواج من فنان علي الهواء: عادي إحنا في 2018 "فيديو"
أهم الانباء | مذيعة إماراتية تطلب الزواج من فنان علي الهواء: عادي إحنا في 2018 "فيديو"

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مذيعة إماراتية تطلب الزواج من فنان علي الهواء: عادي إحنا في 2018 "فيديو"، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مذيعة إماراتية تطلب الزواج من فنان علي الهواء: عادي إحنا في 2018 "فيديو"، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مذيعة إماراتية تطلب الزواج من فنان علي الهواء: عادي إحنا في 2018 "فيديو".

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 12:05 مساءً - تداوي نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمذيعة إماراتية تطلب الزواج من الفنان الإماراتي عبد الله بالخير.

باغتت المذيعة علياء الشمري الفنان الإماراتي خلال استضافتها له في برنامج "أصداء العالم" علي الهواء مباشرة بطلب الزواج.

"عبد الله.. هل تتزوجني؟".. قاطعت بها الشمري حديث عبد الله ليدخل الإخير في دوامة من الإرتباك التي بدت واضحة علي وجهه من جرأة المذيعة التي لم يستطع التصرف معها.

ورد عبد الله بالخير علي طلب الزواج بالابتسام، ثم سأل عما اذا كان البرنامج يبث علي الهواء مباشرة، أم أنهما في فاصل إعلاني، لكن الشمري أكدت له أنهما علي الهواء.

وحاول الفنان الاماراتي أن يخفي حالة الارتباك فقال لها أنه لم يحضر معه دبلة الخطوبة أو مستلزمات الحنة، فكررت طلبها مرة ثانية، ما وضعه في موقف أكثر حرج، حاول التغلب عليه بالضحك.

وسأت المذيعة علياء الشمري صديقها مقدم البرنامح "مصطفي الأغا" عن رأيه، رد "سبحان من وفق رأسين في الحلال، موضحاً أنها جرئية، لترد عليه "عادي الحين.. إحنا في 2018".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مذيعة إماراتية تطلب الزواج من فنان علي الهواء: عادي إحنا في 2018 "فيديو" عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مذيعة إماراتية تطلب الزواج من فنان علي الهواء: عادي إحنا في 2018 "فيديو".

أهم الانباء | مذيعة إماراتية تطلب الزواج من فنان علي الهواء: عادي إحنا في 2018 "فيديو" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مذيعة إماراتية تطلب الزواج من فنان علي الهواء: عادي إحنا في 2018 "فيديو" .

المصدر : الموجز