أهم الانباء | صورة جديدة لتوفيق عكاشة في شهر العسل
أهم الانباء | صورة جديدة لتوفيق عكاشة في شهر العسل

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، صورة جديدة لتوفيق عكاشة في شهر العسل، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، صورة جديدة لتوفيق عكاشة في شهر العسل، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | صورة جديدة لتوفيق عكاشة في شهر العسل.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 12:05 مساءً - بهاء حجازي

تدوال نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة جديدة للإعلامي توفيق عكاشة خلال قضائه شهر العسل بعد زواجه من الإعلامية حياة الدرديري.

وظهر "عكاشة" في الصورة، وهو يستمتع بقضاء شهر العسل داخل إحدى الفنادق بمنطقة الساحل الشمالي، وعلقت صفحة تابعة لـ "عكاشة" على الفيس بوك على صورته نقلا عنه: "أقضى وقت جميل مع زوجتي الإعلامية الكبيرة حياة الدرديري وأشكركم جميعا، وأنا متعود على الإشاعات نظرا لقولي كلمة الحق بلا خوف".

يّذكر أن الإعلامي توفيق عكاشة مالك قناة "الفراعين" احتفل بزفافه على الإعلامية حياة الدرديري يوم الإثنين الماضي بأحد المراكب النيلي في جو أسري بعيدا عن الأضواء، وانتشرت شائعات بعد الزفاف عند تعرضه لوعكة صحية وهو ما نفاه عكاشة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | صورة جديدة لتوفيق عكاشة في شهر العسل عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | صورة جديدة لتوفيق عكاشة في شهر العسل.

أهم الانباء | صورة جديدة لتوفيق عكاشة في شهر العسل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | صورة جديدة لتوفيق عكاشة في شهر العسل .

المصدر : الموجز