أهم الانباء | كل ما تدخل مطعم تطلب نص وجبة.. اعرف حكاية نيكول كيدمان مع المطاعم
أهم الانباء | كل ما تدخل مطعم تطلب نص وجبة.. اعرف حكاية نيكول كيدمان مع المطاعم

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كل ما تدخل مطعم تطلب نص وجبة.. اعرف حكاية نيكول كيدمان مع المطاعم، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كل ما تدخل مطعم تطلب نص وجبة.. اعرف حكاية نيكول كيدمان مع المطاعم، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | كل ما تدخل مطعم تطلب نص وجبة.. اعرف حكاية نيكول كيدمان مع المطاعم.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 06:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 06:05 صباحاً - كتبت : رانيا علوى


شائعة غريبة كانت بطلتها نجمة الأوسكار الشهيرة نيكول كيدمان، وهى أن كيدمان البالغة من العمر 51 عامًا، تطلب من النادل بأى مطعم أن يحضر لها نصف وجبة الطعام فقط، وهى الشائعة التى أثارت الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، إلا أن موقع "جوسيب كوب" أكد أن كل ما يتردد ما هو إلا شائعات وإدعاءات كاذبة وذلك حسبما أكد المتحدث باسم نيكول كيدمان.


بدأت الشائعة بنشر موقع "Star" تقرير عنوانه "نيكول كيدمان بنظام حمية 50%"، وأكد الموضوع أن السبب الرئيسى فى حفاظ كيدمان على رشاقة جسدها هى حرصها على تناول 50% فقط من وجباتها الغذائية وهو ما تطلبه من المطاعم التى تتردد عليها، وأكد مصدر للموقع أن نيكول ما تقوم به هو بمثابة خطوة لتجنب الإفراط فى تناول الطعام .

 

وفى تساؤل لماذا لا تطلب نيكول كيدمان الوجبة كاملة وتتناول نصفها فقط إلا أن المصدر أكد لـ "Star"أنها ضد الأصراف بشتى أنواعه .

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | كل ما تدخل مطعم تطلب نص وجبة.. اعرف حكاية نيكول كيدمان مع المطاعم عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | كل ما تدخل مطعم تطلب نص وجبة.. اعرف حكاية نيكول كيدمان مع المطاعم.

أهم الانباء | كل ما تدخل مطعم تطلب نص وجبة.. اعرف حكاية نيكول كيدمان مع المطاعم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | كل ما تدخل مطعم تطلب نص وجبة.. اعرف حكاية نيكول كيدمان مع المطاعم .

المصدر : الموجز