أهم الانباء | مالك قنوات «أون» يستحوذ على شبكة تليفزيون الحياة
أهم الانباء | مالك قنوات «أون» يستحوذ على شبكة تليفزيون الحياة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مالك قنوات «أون» يستحوذ على شبكة تليفزيون الحياة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مالك قنوات «أون» يستحوذ على شبكة تليفزيون الحياة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مالك قنوات «أون» يستحوذ على شبكة تليفزيون الحياة.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 03:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 03:05 صباحاً - محمد فوزي

 

أعلنت شركة إعلام المصريين، اليوم الخميس، عن استحواذها على شبكة تليفزيون الحياة.

 

وقال تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة، "إن إعلام المصريين ستضخ محتوى جديدًا مع طاقة إنتاجية كبيرة حتى تعود قنوات الحياة لسابق عهدها في مقدمة القنوات المصرية".

 

يشار إلى أن شركة إعلام المصريين هي مالكة لشبكة قنوات أون ON وموقع وجريدة اليوم السابع وترددات راديو النيل، إضافة إلى ما تقدمه في مجالات الإنتاج والإعلان والعلاقات العامة والتسويق الرياضي وخدمات الإعلام الرقمي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مالك قنوات «أون» يستحوذ على شبكة تليفزيون الحياة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مالك قنوات «أون» يستحوذ على شبكة تليفزيون الحياة.

أهم الانباء | مالك قنوات «أون» يستحوذ على شبكة تليفزيون الحياة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مالك قنوات «أون» يستحوذ على شبكة تليفزيون الحياة .

المصدر : الموجز