يحدث الان : أفضل مسلسلات 2018 حتى الآن.. عودة الفائز بجائزة إيمي Westworld
يحدث الان : أفضل مسلسلات 2018 حتى الآن.. عودة الفائز بجائزة إيمي Westworld

يحدث الان : أفضل مسلسلات 2018 حتى الآن.. عودة الفائز بجائزة إيمي Westworld، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أفضل مسلسلات 2018 حتى الآن.. عودة الفائز بجائزة إيمي Westworld، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أفضل مسلسلات 2018 حتى الآن.. عودة الفائز بجائزة إيمي Westworld.

الخميس 5 يوليو 2018 01:06 مساءً ـ أخباري نيوز ـ خلال الستة الأشهر المنقضية من عام 2018، ظهر كم متنوع من المسلسلات الأجنبية، ما بين الدراما والكوميديا والخيال العلمي، منها مسلسلات تعود بمواسم جديدة مثل المسلسل الفائز بأكثر من جائزة إيمي Westworld على شبكة HBO، ومسلسلات جديدة تظهر لأول مرة، وأثبتت امتلاكها فرصة كبيرة في منافسة الأخرى ذات الشعبية الكبيرة.. وفي السطور التالية يستعرض لنا موقع IMDB أفضل تلك المسلسلات.

من المسلسلات الشهيرة التي تعود بموسم جديد، مسلسل Atlanta، من بطولة دونالد جلوفر، الذي نشاهده حاليًا في فيلم Star Wars في السينمات، ومن جديد يثبت "دونالد" أنه يستحق الشعبية الكبيرة التي يمتلكها، بفضل أدائه المتقن، كما أعلن صناع المسلسل نيتهم تجديد المسلسل لموسم ثالث.
 

ومن مسلسلات الرعب الدرامية، مسلسل American Crime Story: The Assassination of Gianni Versace الذي تشارك الممثلة بينلوبي كروز في بطولته ويحكي عن حادث وفاة جياني فريساتشي.

وخلال العام الحالي أيضًا، نتابع الموسم الثاني من مسلسل The Handmaid's Tale، الذي تدور أحداثه في المستقبل في عالم مشوه يضطهد النساء ويعاملهن كـ"إماء"، وربما يجيب لنا الموسم الثاني عن الأسئلة التي شغلتنا، فهل تثور النساء ويغيرن واقعهن الأليم؟

يحدث الان : أفضل مسلسلات 2018 حتى الآن.. عودة الفائز بجائزة إيمي Westworld، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أفضل مسلسلات 2018 حتى الآن.. عودة الفائز بجائزة إيمي Westworld، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : أفضل مسلسلات 2018 حتى الآن.. عودة الفائز بجائزة إيمي Westworld.

يحدث الان : أفضل مسلسلات 2018 حتى الآن.. عودة الفائز بجائزة إيمي Westworld - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : أفضل مسلسلات 2018 حتى الآن.. عودة الفائز بجائزة إيمي Westworld .

المصدر : التحرير الإخبـاري