أهم الانباء | أول رد من وحيد حامد على حظر النشر في «فساد 57357»
أهم الانباء | أول رد من وحيد حامد على حظر النشر في «فساد 57357»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أول رد من وحيد حامد على حظر النشر في «فساد 57357»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أول رد من وحيد حامد على حظر النشر في «فساد 57357»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | أول رد من وحيد حامد على حظر النشر في «فساد 57357».

اليوم الموافق - الأربعاء 4 يوليو 2018 06:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 يوليو 2018 06:05 مساءً - نضال ممدوح


قلّل السيناريست الكبير وحيد حامد من موقف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تجاه فساد مستشفى 57375


بقرار، مساء الأربعاء، بحظر النشر في القضية قائلًا إنّ قرارات منع النشر لا تصدر إلاّ عن النائب العام.

 

ووجّه وحيد حامد، الذي فجّر أزمة 57 مؤخرًا، لـ"الدستور"، انتقادًا لاذعًا للقائمين على المجلس الأعلى للإعلام٬ مؤكدًا أن "حظر الأربعاء" صدر ليدافع عن مستشفى 57، وفي نفس الوقت يناقض نفسه ويقول (إلى أن تنتهي التحقيقات)، وتابع: «كان من المفترض أن يكون المجلس طرف محايد ويترك الأمر لجهات التحقيق إن وجدت؛ لأنه، وحتى هذه اللحظة ليس هناك جهة تحقيق، بحسب توصيفه.

 

وشدد حامد، على أن جهة التحقيق التي شكّلتها وزيرة التضامن الاجتماعي «باطلة» هى الأخرى٬ بسبب بسيط وهو أن وزارة التضامن «مينفعش» تحقّق مع نفسها٬ حيث إنها مسؤولة عن المستشفى الخيري.

 

واستكمل: «إذا كانوا يريدون دفن موضوع مستشفى 57357 والتعتيم عليه٬ وهو ما شعرا به منذ يومين٬ فكانت هناك طرق أفضل بكثير من هذا القرار».

 

وحول تقدّمه ببلاغ إلى النائب العام بشأن وقائع فساد المستشفى٬ قال وحيد: «نعم، بالفعل تقدّمت ببلاغين أحدهما إلى النائب العام٬ والآخر إلى النيابة الإدارية، هذه القضية منذ منتصف رمضان٬ فكون أجهزة الدولة لا تتعامل معها بجدية طوال هذه المدة٬ فمن الواضح تمامًا أن هذه عملية تعتيم مقصودة»، بحسب توصيفه.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | أول رد من وحيد حامد على حظر النشر في «فساد 57357» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | أول رد من وحيد حامد على حظر النشر في «فساد 57357».

أهم الانباء | أول رد من وحيد حامد على حظر النشر في «فساد 57357» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | أول رد من وحيد حامد على حظر النشر في «فساد 57357» .

المصدر : الموجز