أخباري نيوز : كاتبة كينية تفوز بأرقى جائزة في الأدب الإفريقي
أخباري نيوز : كاتبة كينية تفوز بأرقى جائزة في الأدب الإفريقي

أخباري نيوز : كاتبة كينية تفوز بأرقى جائزة في الأدب الإفريقي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كاتبة كينية تفوز بأرقى جائزة في الأدب الإفريقي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كاتبة كينية تفوز بأرقى جائزة في الأدب الإفريقي.

الأربعاء 4 يوليو 2018 02:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ حصلت الكاتبة الكينية ماكينا أونجيريكا على جائزة كين في الأدب الأفريقي، والمعروفة أيضا باسم "بوكر أفريقيا".

وفازت أونجيريكا بالجائزة، التي تبلغ قيمتها 10 آلاف جنيه استرليني (13 ألفا ومائة دولار)، وتقدم لأفضل قصة قصيرة أصلية مكتوبة باللغة الإنجليزية لكاتب إفريقي.

وتحكي القصة، التي نشرت في عام 2017 في مجلة (Wasafiri) الأدبية البريطانية، حكاية طفلة تعمل في شوارع نيروبي.

وتلقت الفائزة الكينية، التي تعيش في نيروبي والحاصلة على درجة الماجستير في الكتابة الإبداعية من جامعة نيويورك، رسائل عديدة من التهاني على شبكات التواصل الاجتماعي.

من جانبها، قالت الكاتبة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "أشكركم جميعا على تهنئتي".

يذكر أن هذه الجائزة، التي أنشئت في عام 2002 ، سميت بـ"جائزة كين" تكريما لمايكل هاريس كين، الرئيس السابق لمجموعة بوكر، مؤسس الجائزة الأدبية.

أخباري نيوز : كاتبة كينية تفوز بأرقى جائزة في الأدب الإفريقي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كاتبة كينية تفوز بأرقى جائزة في الأدب الإفريقي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : كاتبة كينية تفوز بأرقى جائزة في الأدب الإفريقي.

أخباري نيوز : كاتبة كينية تفوز بأرقى جائزة في الأدب الإفريقي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : كاتبة كينية تفوز بأرقى جائزة في الأدب الإفريقي .

المصدر : جريدة هسبريس