يحدث الان : Sicario: Day of the Soldado.. الإرهاب في مواجهة هدوء أمريكا
يحدث الان : Sicario: Day of the Soldado.. الإرهاب في مواجهة هدوء أمريكا

يحدث الان : Sicario: Day of the Soldado.. الإرهاب في مواجهة هدوء أمريكا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، Sicario: Day of the Soldado.. الإرهاب في مواجهة هدوء أمريكا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، Sicario: Day of the Soldado.. الإرهاب في مواجهة هدوء أمريكا.

الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ملخص 049999ae83.jpg

بعد نجاح الجزء الأول من سلسلة أفلام Sicario: Day of the Soldado يحاول صناع السلسلة تكرار نفس التجربة في الجزء الثاني من الفيلم، فهل ينجحون في رهانهم هذه المرة أيضًا؟!

منذ اللحظات الأولى في فيلم Sicario: Day of the Soldado يبدو المخرج ستيفانو سوليما مصممًا على إثارة حيرتك في هذا الجزء، على عكس سلفه في الجزء الأول دينيس فيلنوف، الذي ركز على كاريزما شخصية القاتل المحترف أليخاندرو، وصنع منها شخصية عبقرية، أقر "ستيفانو" المغامرة بعدم التركيز على توقيت زمني معين للقصة، والاستغناء عن عنصر نسائي قوي شاهدناه في الجزء الأول، وهو إيملي بلانت، ليظهر الفيلم مفتقدًا التشويق والإثارة في جوانب كثيرة على عكس الجزء الأول. 

إخراج: ستيفانو سوليما

سيناريو: تايلور شيريدان

بطولة: بينيشيو ديل تورو وجوش برولين وإيزابيلا مونير

مدة العرض: 122 دقيقة

تصنيف الفيلم: أكشن- دراما- تشويق

قصة الفيلم
عندما يقوم جهادي انتحاري بتفجير نفسه على الحدود المكسيكية الأمريكية، تتوالى التفجيرات بعدها إلى أن تصل إلى مدينة كنساس الأمريكية، ثم تبدأ مطاردة العناصر الإرهابية المشتبه بها عبر دول متفرقة، دون أدنى مراعاة لحقوق الإنسان، وهو ما يظهر واضحًا في تكليف الضابط العنيف الذي يقوم بدوره جوش برولين، فهو معروف باستخدامه أي شيء في سبيل أن يفوز في عملياته، وهو ما ظهر واضحًا في جملة: "نحن في إفريقيا، بإمكاني أن أفعل أي شيء"، ولكي يحقق "برولين" انتصاره استخدم مبدأ "فرق تسد"، وقام بالتوقيع بين أكبر عصابتين في المكسيك، مورطًا القاتل المحترف أليخاندرو، يقوم بدوره بينيشيو ديل، الذي يرغب في تحقيق انتقامه من العصابة الأخرى التي قتلت عائلته، ويشتعل الصراع بينهما.

الهدوء ينتصر
رغم الصراع الملحمي الذي يدور بين أفراد العصابات المكسيكية، ومحاولات الضابط قلب كل الأطراف ضد بعضهم البعض كي يحقق انتصاره، ويغلق القضية، إلا أن اللحظات الأقوى في الفيلم، هى التي سادها الصمت، وسمحت لنا برؤية القدرات التمثيلية الكبيرة للممثل جوش برولين، وينضم إلى "بينيشو" خاصةً في مشهد مواجهته للأسرة الفقيرة في صحراء المكسيك، فالبراءة التي تتمتع بها الأسرة وسط صوت إطلاق الرصاص المروع في الخارج، جعل الجمهور يتفاعل مع نقائهم ويظهر واضحًا التناقض بين الحرب والسلام. 

توازن مثالي بين البطولة والواقعية
المخرج ستيفانو سوليما يعرف جيدًا كيف يوازن بين البطولة والواقعية، فرغم القدرات الخارقة التي يمتلكها "أليخاندرو" والتي تجعلك تشك أنه سوبرمان، وليس مجرد شخص مدرب على أعلى كفاءة ممكنة، إلا أن المخرج أجاد "تطويع" هذه القدرات لتبدو واقعية غير منفرة للمشاهد.

تورط السياسة
رغم أن الفيلم يعتمد في مجمله على السياسة ويناقش قضية الإرهاب، إلا أن هوليوود كعادته تحاول جاهدة ألا تظهر موقفًا سياسيًا يمكن أن تحاسب عليه فيما بعد، لذلك ظهرت الحقيقة مبتورة، والقصة غير محبوكة.

فيلم Sicario: Day of the Soldado من الأفلام التي تظهر في السينما حاليًا، ورغم أنه ما زال في الأسبوع الأول لعرضه إلا أنه نجح في أن يحتل المركز الثالث في قائمة الأفلام الأكثر أرباحًا في العالم، وهو ما يجعله تجربة تستحق المشاهدة لو كنت تحب أفلام الأكشن.

يحدث الان : Sicario: Day of the Soldado.. الإرهاب في مواجهة هدوء أمريكا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، Sicario: Day of the Soldado.. الإرهاب في مواجهة هدوء أمريكا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : Sicario: Day of the Soldado.. الإرهاب في مواجهة هدوء أمريكا.

يحدث الان : Sicario: Day of the Soldado.. الإرهاب في مواجهة هدوء أمريكا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : Sicario: Day of the Soldado.. الإرهاب في مواجهة هدوء أمريكا .

المصدر : التحرير الإخبـاري