أهم الانباء | حياة الدرديري تنفي نقل عكاشة للمستشفى: زوجي بخير ونقضي وقتا سعيدا
أهم الانباء | حياة الدرديري تنفي نقل عكاشة للمستشفى: زوجي بخير ونقضي وقتا سعيدا

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، حياة الدرديري تنفي نقل عكاشة للمستشفى: زوجي بخير ونقضي وقتا سعيدا، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، حياة الدرديري تنفي نقل عكاشة للمستشفى: زوجي بخير ونقضي وقتا سعيدا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | حياة الدرديري تنفي نقل عكاشة للمستشفى: زوجي بخير ونقضي وقتا سعيدا.

اليوم الموافق - الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:05 مساءً - الوطن 

نفت الإعلامية حياة الدرديري، ما تناولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول نقل زوجها الإعلامي توفيق عكاشة إلى أحد المستشفيات، مؤكدة أن زوجها بصحة جيدة وأنها حزينة لكثرة الشائعات التي أحاطت بزواجهما، وفق ما أفادت صفحة "الفراعين نيوز".

وأضافت الدرديري من خلال الصفحة الرسمية لقناة "الفراعين" على "فيس بوك"، أنها تقضي إجازة لمدة أسبوع هي وزوجها ليعودان بعد ذلك ليقفا على رأس فريق العمل الذي يعيد افتتاح قناة "الفراعين".

وأشارت الدرديري، إلى أنها ليست حديثة العهد في إطلاق الشائعات من حولها وأنها أرادت توضيح هذا الأمر لكي يقف الجميع على حقيقة ما تداوله من شائعات.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | حياة الدرديري تنفي نقل عكاشة للمستشفى: زوجي بخير ونقضي وقتا سعيدا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | حياة الدرديري تنفي نقل عكاشة للمستشفى: زوجي بخير ونقضي وقتا سعيدا.

أهم الانباء | حياة الدرديري تنفي نقل عكاشة للمستشفى: زوجي بخير ونقضي وقتا سعيدا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | حياة الدرديري تنفي نقل عكاشة للمستشفى: زوجي بخير ونقضي وقتا سعيدا .

المصدر : الموجز