أهم الانباء | مدير قناة الفراعين يكشف حقيقة نقل عكاشة للمستشفى عقب زفافه على حياة الدرديري
أهم الانباء | مدير قناة الفراعين يكشف حقيقة نقل عكاشة للمستشفى عقب زفافه على حياة الدرديري

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مدير قناة الفراعين يكشف حقيقة نقل عكاشة للمستشفى عقب زفافه على حياة الدرديري، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مدير قناة الفراعين يكشف حقيقة نقل عكاشة للمستشفى عقب زفافه على حياة الدرديري، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مدير قناة الفراعين يكشف حقيقة نقل عكاشة للمستشفى عقب زفافه على حياة الدرديري.

اليوم الموافق - الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:05 مساءً - السيد غنيم

نفى الكاتب الصحفي عز الأطروش، مدير برامج قناة الفراعين، نقل الإعلامي توفيق عكاشة إلى أحد المستشفيات، إثر تعرضه لحالة من الإعياء والإجهاد بسبب هبوط في الدورة الدموية، مؤكدا أن الحالة الصحية لعكاشة جيدة.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أنباء عن نقل عكاشة لأحد المستشفيات، بعد تعرضه لهبوط في الدورة الدموية، عقب حفل زفافه على حياة الدرديري.

يُذكر أن الإعلامي توفيق عكاشة احتفل مساء أمس الإثنين بزفافه على الإعلامية حياة الدرديري، مقدمة برنامج «جمهورية العربية اليوم» الذي كانت تبثه قناة الفراعين.

ويأتي هذا بعد يومين فقط من إعلان قناة «الفراعين» عقد قران الإعلامي توفيق عكاشة على الإعلامية حياة الدرديري، وأقيم حفل الزواج في منزل أسرة الإعلامية بمدينة بدر، بمحافظة البحيرة، وسط عدد محدود من أقاربهما بحضور والدها فاروق عبد المنعم الدرديري، وشقيقها إسلام.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مدير قناة الفراعين يكشف حقيقة نقل عكاشة للمستشفى عقب زفافه على حياة الدرديري عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مدير قناة الفراعين يكشف حقيقة نقل عكاشة للمستشفى عقب زفافه على حياة الدرديري.

أهم الانباء | مدير قناة الفراعين يكشف حقيقة نقل عكاشة للمستشفى عقب زفافه على حياة الدرديري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مدير قناة الفراعين يكشف حقيقة نقل عكاشة للمستشفى عقب زفافه على حياة الدرديري .

المصدر : الموجز