أهم الانباء | فنانة مغربية تهاجم الإماراتية أحلام بعد ختام مهرجان «موازين»
أهم الانباء | فنانة مغربية تهاجم الإماراتية أحلام بعد ختام مهرجان «موازين»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، فنانة مغربية تهاجم الإماراتية أحلام بعد ختام مهرجان «موازين»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، فنانة مغربية تهاجم الإماراتية أحلام بعد ختام مهرجان «موازين»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | فنانة مغربية تهاجم الإماراتية أحلام بعد ختام مهرجان «موازين».

اليوم الموافق - الاثنين 2 يوليو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018 03:05 مساءً - سبوتنيك 

هاجمت فنانة مغربية، المطربة الإماراتية أحلام، بعد انتهاء مهرجان موازين الغنائي في .

وانتقدت الفنانة المغربية، أمينة العلي، أحلام، بعد إعلانها التبرع بأجرها في الحفل الذي انتهت به المهرجان، السبت 30 شهر يونيو.

والممثلة المغربية غردت عبر حسابها على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "لما يطفو النور على الجمهور معناها إنو الجمهور قليل. لماذا يا أحلام؟ طبعاً مانتي بأحسن من القيصر. واللي هو القيصر مع حفظ الألقاب. لكن الشعب المغربي عاق وفاق. مقاطعون ننتظركم السنة الجاية".

وأضافت في تغريدة أخرى: "لا ننتظر منك صدقة وتبرع من أموال الشعب المغربي. وسحقا للذباب الإلكتروني".

وتابعت: "تحياتي لك حلومة. وهذا لا يعني أني أبداً أكرهك. أتمنى لك التوفيق دائماً. لكن أنا مبسوطة وسعيدة بوعي الجماهير المغاربية وسمعوني عويلكم يالدباب الإلكترونية".

وأطلت أحلام على مسرح النهضة الذي يستضيف برنامج الموسيقى الشرقية في المهرجان بقفطان مغربي أزرق ورددت على مدى أكثر من ساعتين باقة من أغانيها القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور.

ووجهت المغنية الإماراتية كلمة لجمهور الحفل قائلة: "أنا اليوم بينكم أحس أنا مش غريبة… أحس إن أنا في بلدي الثاني المغرب العظيم".
ومن بين ما غنت "تدري ليش" و"ما يصح إلا الصحيح" و"قول عني" و"اللي شايف نفسه" و"طلقة" وغيرها من الأغاني الخليجية التي اشتهرت بها.

ورغم دعوات المقاطعة التي سبقت انطلاق المهرجان في 22 يونيو/ حزيران، فإن حفل أحلام كان من بين الحفلات التي شهدت حضورا كبيرا وهو ما يرجع جزئيا إلى مبادرتها الشخصية بالتنازل عن أجرها عن الحفل لصالح العمل الخيري.

ووجهت المغنية الإماراتية الشكر إلى الجمهور قائلة: "أنا كنت متأكدة انكم ما راح تخذلوني.. راح أشوفكم. أنا جيت بس لأني أحبكم".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | فنانة مغربية تهاجم الإماراتية أحلام بعد ختام مهرجان «موازين» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | فنانة مغربية تهاجم الإماراتية أحلام بعد ختام مهرجان «موازين».

أهم الانباء | فنانة مغربية تهاجم الإماراتية أحلام بعد ختام مهرجان «موازين» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | فنانة مغربية تهاجم الإماراتية أحلام بعد ختام مهرجان «موازين» .

المصدر : الموجز