أهم الانباء | مع منة ومؤلف «الفخراني».. حلمي يعود للسينما بعد غياب
أهم الانباء | مع منة ومؤلف «الفخراني».. حلمي يعود للسينما بعد غياب

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مع منة ومؤلف «الفخراني».. حلمي يعود للسينما بعد غياب، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مع منة ومؤلف «الفخراني».. حلمي يعود للسينما بعد غياب، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مع منة ومؤلف «الفخراني».. حلمي يعود للسينما بعد غياب.

اليوم الموافق - الاثنين 2 يوليو 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018 12:05 مساءً - اليوم الجديد 

يعكف حاليًا الكاتب عبد الرحيم كمال، على استكمال كتابة فيلمه الجديد، المقرر أن يقوم ببطولته الفنان أحمد حلمي، وتشاركه منة شلبي، وفي انتظار التصوير لعرضه بعيد الأضحى المبارك.

وبجلسات العمل مع حلمي، لم يستقر عبد الرحيم، على الاسم النهائي للفيلم، نظرًا لعدم اكتمال السيناريو الذي يخرجه خالد مرعى، ومقرر تصوير معظم أحداثه في إحدى البلاد الأوروبية.

ويعُد هذا هو التعاون الأول بين حلمي وعبد الرحيم كمال، بعدما اشتهر الأخير بكتابة أغلب أعمال الفنان يحيى الفخراني الأخيرة، في حين كانت أول وآخر كتاباته للسينما، فيلم «الكنز» للمخرج شريف عرفة، ومن بطولة محمد سعد، ومحمد رمضان، وأحمد رزق.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مع منة ومؤلف «الفخراني».. حلمي يعود للسينما بعد غياب عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مع منة ومؤلف «الفخراني».. حلمي يعود للسينما بعد غياب.

أهم الانباء | مع منة ومؤلف «الفخراني».. حلمي يعود للسينما بعد غياب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مع منة ومؤلف «الفخراني».. حلمي يعود للسينما بعد غياب .

المصدر : الموجز