أهم الانباء | رامي رضوان يشمت في راموس على طريقته الخاصة
أهم الانباء | رامي رضوان يشمت في راموس على طريقته الخاصة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، رامي رضوان يشمت في راموس على طريقته الخاصة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، رامي رضوان يشمت في راموس على طريقته الخاصة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | رامي رضوان يشمت في راموس على طريقته الخاصة.

اليوم الموافق - الأحد 1 يوليو 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 يوليو 2018 09:05 مساءً - منار نور


أعرب الإعلامى رامى رضوان عن سعادته البالغة بعد خروج منتخب إسبانيا من مونديال كأس العالم أمام والذي يلعب في صفوفه سيرجيو راموس والمعروف كره المصريين له بعد إن كان سببا في إصابة الفرعون المصرى خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وكتب رضوان من خلال حسابى الشخصى موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "‏أنت عارف فيه كام مليون فرحانين فيك يا بعيد؟!
في هذه الحالة ‎#الشماتة_حلال
‎#كما_تدين_تدان"

تأهل المنتخب الروسي اليوم الأحد إلى ربع نهائي كأس العالم روسيا FIFA 2018 عقب فوزه بركلات الترجيح على اسبانيا 4-3 بعد انتهاء المواجهة بالتعادل الايجابي 1-1.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | رامي رضوان يشمت في راموس على طريقته الخاصة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | رامي رضوان يشمت في راموس على طريقته الخاصة.

أهم الانباء | رامي رضوان يشمت في راموس على طريقته الخاصة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | رامي رضوان يشمت في راموس على طريقته الخاصة .

المصدر : الموجز