أخباري نيوز : أحلام تهتف باسم الملك وتُغني للراية الحمراء
أخباري نيوز : أحلام تهتف باسم الملك وتُغني للراية الحمراء

أخباري نيوز : أحلام تهتف باسم الملك وتُغني للراية الحمراء، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أحلام تهتف باسم الملك وتُغني للراية الحمراء، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أحلام تهتف باسم الملك وتُغني للراية الحمراء.

الأحد 1 يوليو 2018 11:06 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أحيتِ الفنَّانَة الإماراتيَّة أحـلام الحفلة الختامية بمنصَّة النهضَة، لتعلن إسدال الستار عن فعاليات دورة هذه السنة من مِهرجان "موازين.. إيقاعات العالم".

0aa4652e9a.jpg

وعكس باقي الفنانات العربيات اللواتي اخترن الفساتين العصرية في إطلالتهن، اختارت مطربة الخليج الأولى أنْ تكون إطلالتها بِالزَّيّ التقليدي المغربي "التكشيطة" وأداء أغنية "الرايا لحمرا" التّي طرحتها مؤخراً عُربون محبة للمغرب والمغاربة.

ahlam4_811047788.jpg

أحلام، التِي حلت بركح الأغنيَة العربيَّة فِي مهرجان موازين، أعربت عن بالغ سعادتها بالوجود فِي ، وأبدت شكرهَا عن الاستقبال الحار على الطريقَة المغربيَّة، وقالت: "أَنَا الْيَوْمَ بينْكم، ولست بغريبة، أنا في بلدي الثاني المغرب العظيم، وأنا كُنت متأكدة أنكم لَنْ تخذلوني".

ahlam3_954279634.jpg

وتسبب عطب تقني في إحراج كبير للفنانة الإماراتية أحلام، لحظات قليلة بعد اعتلائها منصة النهضة لإحياء السهرة الختامية للمهرجان، حيث لم يكن صوتها مسموعا في أرجاء المنصة في البداية، ليصل إلى حد اختلاط صوت طنين مزعج مع صوتها؛ وهو ما سبب لها انزعاجا كبيراً.

ahlam2_555385278.jpg

وإلى جانبِ أغانيهَا الشهيرة، التِي طبعت مسارها الفنِي، كـ"قول عني ما تقول"، و"لا أحبني و حب غيري" و"أمين الله أحبك"، ألهبت أحلام حمَاس الجمهُور بأداء مغربية تنهل من التراث الكناوي بعدما سبق أنْ أدّت في حلول سابق "العيون عينيَّ"، و"لالة فاطمة" للفنان حميد الزاهر.

ahlam1_321414584.jpg

واستطاعت أحلام أن تقرّبَ الأغنيَة الخليجيَّة من الجمهور المغربِي الذِي بدَا متفاعلاً مع أغانيها، قبلَ أن تختمَ بأغنيَة كانت قد طرحتها مؤخراً بعنوان "علُّو الراية الحمراء"، تتغنَّى فيهَا بالمغرب، مغازلَةً علمهُ الأحمر.

وسبق أنْ أعلنت المطربة الإماراتية أحلام عن تنازلها عن أجرها، الذي كان من المفترض أن تقبضه مقابل سهرتها في مهرجان "موازين". وقالت، في بيان رسمي نشرته على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، "فقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه".

ahlam7_543769706.jpg

وكتبت أحلام في بيانها مخاطبة الجمهور: "أعتبر نفسي مغربية لأنكم أول جمهور استقبلني واحتضنني. لا يمكن أن أرفض أي دعوة تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي"، وزادت المطربة الإماراتية: "أحترم التزاماتي، وأعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وإنساني بل ومشجع للسياحة في المغرب.. يكفي أنه تحت الرعاية السامية لملك المغرب الملك محمد السادس، رعاه الله".

أخباري نيوز : أحلام تهتف باسم الملك وتُغني للراية الحمراء، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أحلام تهتف باسم الملك وتُغني للراية الحمراء، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : أحلام تهتف باسم الملك وتُغني للراية الحمراء.

أخباري نيوز : أحلام تهتف باسم الملك وتُغني للراية الحمراء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : أحلام تهتف باسم الملك وتُغني للراية الحمراء .

المصدر : جريدة هسبريس