يحدث الان : أفلام عيد الأضحى.. يوسف الشريف يعود بعد غياب والسقا يراهن على منى زكي
يحدث الان : أفلام عيد الأضحى.. يوسف الشريف يعود بعد غياب والسقا يراهن على منى زكي

يحدث الان : أفلام عيد الأضحى.. يوسف الشريف يعود بعد غياب والسقا يراهن على منى زكي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أفلام عيد الأضحى.. يوسف الشريف يعود بعد غياب والسقا يراهن على منى زكي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أفلام عيد الأضحى.. يوسف الشريف يعود بعد غياب والسقا يراهن على منى زكي.

الجمعة 29 يونيو 2018 10:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ملخص a35518882f.jpg

بدأ صناع الأفلام وضع اللمسات النهائية على أعمالهم استعدادا للمنافسة على إيرادات عيد الأضحى، ونقدم لك من خلال هذا التقرير قائمة بها.

موسم عيد الأضحى.. الأقوى خلال السنة، والذي يشهد دائمًا صراعا محتدمًا بين الأفلام على حصد الإيرادات، ولذا تكون الاستعدادت له مغايرة، فالمنتجون يطرحون كل ما في جعبتهم من أجل حصد المركز الأول، ودائمًا ما يكون الموسم مدججًا بالنجوم، كما أنه وخلال السنوات الأخيرة ارتفعت جودة الأفكار وحجم الإنتاج، ما يجعلنا جميعًا متعطشين لمشاهدة ما ستقدمه لنا السينمات خلال الشهور القليلة المقبلة.

122

بعد غياب 9 سنوات، يعود الفنان طارق لطفى إلى شاشة السينما من خلال فيلم الرعب «122»، المصور بتقنية 4DX، وقد انتهوا من تصويره نهائيا، ومن المنتظر طرح الإعلان التشويقي قريبا.

«122»، يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين الشباب منهم جيهان خليل وأسماء جلال ومحمود حجازى، من تأليف صلاح الجهينى ومن إخراج ياسر الياسرى فى أولى تجاربه الإخراجية فى جمهورية العربية، وتدور أحداثه خلال ليلة دموية، حيث يكافح شاب وحبيبته للهروب من أحد المستشفيات.

الديزل

بعدما انتهى الفنان محمد رمضان، من مسلسله الرمضاني «نسر الصعيد»، وطرح أغنيته «نمبر وان»، تفرغ أخيرًا لفيلمه «الديزل»، على أمل أن يطرح في الموسم المقبل، بعدما فاته موسم عيد الفطر، فيما استغل المخرج كريم السبكى فترة انشغال رمضان، وقد عمل مونتاج للمشاهد التي تم الانتهاء من تصويرها.

ويدور الفيلم حول «بدر الديزل»، وهو شاب يعمل «دوبلير» في السينما، ويقضي حياة هادئة حتى يتعرض إلى مشكلة تغير حياته تمامًا، وهو من بطولة فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحا، تامر هجرس، محمد ثروت، شيماء سيف، سهر الصايغ وبدرية طلبة، ومن إنتاج أحمد السبكي وإخراج كريم السبكي.

بنى آدم

الجمهور ينتظر بحماس رؤية الفنان يوسف الشريف على شاشة السينما، بعدما هجرها لنحو 9 سنوات، منذ تقديمه فيلم العالمى، لكنه خلال تلك الفترة قدم عددا من المسلسلات الناجحة، تلقت إشادات كثيرة، كان آخرها «كفر دلهاب» عام 2017.

الشريف ضحى بموسم رمضان من أجل الفيلم، الذي يشاركه بطولته كل من "أحمد رزق، دينا الشربيني، هنا الزاهد، محمود حجازي"، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، للمنتج تامر مرسي، وإخراج أحمد نادر جلال، ويدور فى إطار من الأكشن والدراما والغموض.

تراب الماس

ويخوض السباق الفنان آسر ياسين بفيلم «تراب الماس»، وقد انتهى صناعه من تصوير مشاهده، وبدأوا الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وطرح الأفيشات الدعائية.

«تراب الماس» مأخوذ عن رواية كتبها أحمد مراد، وحققت مبيعات كبيرة، وهو من إنتاج "نيو سينشري" وتوزيع دولار فيلم، وبطولة كل من منة شلبي وماجد الكدوانى وخالد الصاوي وشيرين رضا وعزت العلايلي ومحمد ممدوح، ومن إخراج مروان حامد.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى "طه"، يعيش حياة باهتة رتيبة، حيث يعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها، لكن جريمة قتل غامضة تقع ويتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ليبدأ في محاولة كشف ملابساته، ويخوض مغامرة في عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

البدلة  

ويستكمل صناع فيلم «البدلة» للفنان تامر حسني التصوير، للحاق بالموسم، ولم يتبق لهم سوى مشاهد قليلة، وكان قد خرج من موسم عيد الفطر، بسبب انشغال الفنان أكرم حسنى بتصوير مسلسله الوصية، الذي خاض به السباق الرمضانى الماضى.

وتدور الأحداث بين تامر حسنى وأكرم حسنى، اللذين يلعبان دوري ضابطي شرطة، وتقع بينهما مواقف كوميدية كثيرة، كما يظهر في الفيلم عضو أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده مجدى عبد الغنى، والإعلامى أحمد شوبير، وهو قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور، وبطولة أمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

3 شهور

الفنان أحمد السقا يعرف ملعبه جيدًا، ويثق في نجاح فيلمه الجديد «3 شهور»، الذى كان قد توقف تصويره لفترة، حتى عاد صناعه مرة أخرى وقرروا استكماله، وتم عمل المشاهد الخارجية في أمريكا.. خلطة النجاح متوفرة في الفيلم، فـ«السقا» يعود مجددًا للعمل مع النجمة منى زكي في الفيلم، ليتذكر الجمهور آخر تعاونهما وهو «تيمور وشفيقة».

الفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن رومانسى حول مواطن مصري يتزوج من امرأة أمريكية، وينجب منها طفلا، ثم تحدث له الكثير من المشاكل، وهو بطولة خالد الصاوي، روجينا، وانتصار، ومدير التصوير جلال الزكى، من تأليف وإخراج محمد سامى.

سوق الجمعة

أعلن صناع فيلم «سوق الجمعة» خوضهم المنافسة في موسم العيد بطرح الإعلان التشويقي للفيلم، الذي لم يلحق بموسم عيد الفطر، بسبب حبس مخرج الفيلم سامح عبد العزيز في قضية حيازة مخدرات، وهو ما اضطرهم للتأجيل.. (تابع باقى التفاصيل من هنـــــا)

«سوق الجمعة» من أفلام اليوم الواحد التي قدمها من قبل المخرج سامح عبد العزيز من خلال أفلام «الفرح» و«كباريه» و«الليلة الكبيرة»، وتدور قصته حول أحوال مرتادي سوق ينعقد كل جمعة، وما يحدث من مفارقات طوال هذا اليوم وتنتج عنها الكوميديا ضمن الأحداث، وتم بناء ديكور رئيسى كامل للسوق والحارة الشعبية فى «استوديو جمهورية مصر العربية».

يضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين، وهم عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، نسرين أمين، محمد لطفى، ريهام عبد الغفور محمود فارس، وسهر الصايغ، وهو من تأليف، أحمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان.

فى النهاية هذه قائمة مبدئية بالأفلام المشاركة فى عيد الفطر، قد يخرج منها البعض، ويضاف آخر، خاصة أن هناك أعمالا ما زالت فى أماكن التصوير ولم يحدد مصيرها مثل فيلم أحمد حلمى «الجان أتهان»، وفيلم كريم عبد العزيز «نادى الرجال السرى».

يحدث الان : أفلام عيد الأضحى.. يوسف الشريف يعود بعد غياب والسقا يراهن على منى زكي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أفلام عيد الأضحى.. يوسف الشريف يعود بعد غياب والسقا يراهن على منى زكي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : أفلام عيد الأضحى.. يوسف الشريف يعود بعد غياب والسقا يراهن على منى زكي.

يحدث الان : أفلام عيد الأضحى.. يوسف الشريف يعود بعد غياب والسقا يراهن على منى زكي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : أفلام عيد الأضحى.. يوسف الشريف يعود بعد غياب والسقا يراهن على منى زكي .

المصدر : التحرير الإخبـاري