يحدث الان : براد بيت وليوناردو دي كابيرو في الستينيات.. جريمة قتل تجمع النجمين لأول مرة
يحدث الان : براد بيت وليوناردو دي كابيرو في الستينيات.. جريمة قتل تجمع النجمين لأول مرة

يحدث الان : براد بيت وليوناردو دي كابيرو في الستينيات.. جريمة قتل تجمع النجمين لأول مرة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، براد بيت وليوناردو دي كابيرو في الستينيات.. جريمة قتل تجمع النجمين لأول مرة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، براد بيت وليوناردو دي كابيرو في الستينيات.. جريمة قتل تجمع النجمين لأول مرة.

الخميس 28 يونيو 2018 07:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ ملخص 0eb99fb254.jpg

قبل يوم واحد من التاسع من أغسطس عام 1969، جلست الفنانة شارون تيت تشكو لصديقاتها غياب زوجها عنها في أيام حملها الأخيرة، ليفاجأ الجميع في اليوم التالي بمقتلها.. هذه قصة الفيلم الجديد الذي يجمع النجمين الكبيرين براد بيت وليناردو ديكابرو لأول مرة في عمل سينمائي.

بعد غيابه عن السينما لمدة ثلاثة أعوام، يعود المُخرج العبقري «كوينتن تارانتينو»، الذي يقدر رصيد أعماله بنحو تسعة أعمال فقط، قدم آخرهم عام 2015، وهو the hateful eight، حيث حصدت الموسيقى التصويرية الخاصة به جائزة الأوسكار والجولدن جلوب والبافتا في هذا العام، فقرر هذا العام أن يخوض تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلمه Once Upon a Time in Hollywood، الذي يضم عددا من أهم نجوم هوليوود، على رأسهم بطلا الفيلم ليوناردو ديكابريو وبراد بيت، وانضم لهما «سكارفيس» هوليوود النجم آل باتشينو، وهو الفيلم الذي رُصدت له ميزانية ضخمة، وبعد فترة كبيرة من التكتم على كواليسه، نشر اليوم دي كابريو الصورة الأولى منه، وإليكم تفاصيل الفيلم الجديد.


a2

1- أكدت الصورة التي نشرها ليوناردو صحة التقارير الصحفية الأولى عن الفيلم، التي أكدت أن أحداثه تدور عام 1969، نظرًا لشكل الإكسسوارات والملابس التي يرتديها الثنائي، وترجع بالفعل إلى عقود سابقة، كما أن الفيلم هو العمل الأول الذي يجمع بين براد بيت وليوناردو دي كابريو، حيث يلعبان شخصيتين رئيسيتين في الفيلم، وهما «ريك دالتون» نجم التليفزيون الأمريكي وقتها، فيما يلعب براد بيت شخصية الدوبلير الخاص به.

2- الفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية حدثت بالفعل، وتدور أحداث الفيلم حول جرائم السفاح الأمريكي تشارلز مانسون في لوس أنجلوس، ويتناول الفيلم قصة مقتل الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة شارون تيت وعائلتها، التي كانت في عُمر الـ26، والتي اشتهرت بفيلم «Valley of Dolls»، وتجسد دورها في الفيلم الفنانة الأسترالية الشابة مارجوت روب.

3- شارون تيت كانت رمزا للجمال في الستينيات تصدرت العديد من أغلفة الصحف والمجلات وقتها، كانت متزوجة من مُخرج فرنسي يدعى «رومان بولانسكي»، وكانت تستعد لإنجاب طفلها الأول منه، وقبل موعد الولادة بأسبوعين قتلت في منزلها، وكانت الجريمة الحلقة الأولى في سلسلة من جرائم القتل وقعت على يد السفاح، الذي كان يدير مجموعة من المُتطرفين دينيًا وقتها.

16997774_1265599340142745_7596659970309804403_n

4- عمل المُخرج تارانتينو لمدة خمسة أعوام على سيناريو الفيلم حتى يخرج بالشكل الذي يراه، ووصفه بالخيالي؛ لأنه استطاع أن يجمع نجمين من أكثر النجوم تألقًا وحيوية في هوليوود، وأكد أنه عاش في لوس أنجلوس، المدينة التي تدور فيها أحداث الفيلم مُعظم فترات حياته، وعاصر وقعت فيه حادث مقتل الفنانة شارون تيت وكان عُمره سبعة أعوام، وهو في قمة السعادة، لأنه سيقدم شكل المدينة القديم، الذي لم يعد موجود حاليًا.

5- أقر صُناع الفيلم طرحه في نفس تاريخ مقتل الفنانة وعارضة الأزياء شارون تيت (محور الفيل)، وهو 9 أغسطس 2019، وسيكون قد مرّ على وفاتها خمسون عامًا بالضبط.

لم يكشف بعد صناع العمل ما السياق الدرامي، الذي ستدور فيه الأحداث، ولكن الجميع متحمس لاجتماع براد بيت وليوناردو دي كابيرو معا ولأول مرة في عمل سينمائي، ما يعد بأنه سيكون ناجحًا.

يحدث الان : براد بيت وليوناردو دي كابيرو في الستينيات.. جريمة قتل تجمع النجمين لأول مرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، براد بيت وليوناردو دي كابيرو في الستينيات.. جريمة قتل تجمع النجمين لأول مرة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : براد بيت وليوناردو دي كابيرو في الستينيات.. جريمة قتل تجمع النجمين لأول مرة.

يحدث الان : براد بيت وليوناردو دي كابيرو في الستينيات.. جريمة قتل تجمع النجمين لأول مرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : براد بيت وليوناردو دي كابيرو في الستينيات.. جريمة قتل تجمع النجمين لأول مرة .

المصدر : التحرير الإخبـاري