يحدث الان : رشوة براد بيت وإهمال جينيفر.. أخطاء مشاهير هوليوود في «تربية العيال»
يحدث الان : رشوة براد بيت وإهمال جينيفر.. أخطاء مشاهير هوليوود في «تربية العيال»

يحدث الان : رشوة براد بيت وإهمال جينيفر.. أخطاء مشاهير هوليوود في «تربية العيال»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رشوة براد بيت وإهمال جينيفر.. أخطاء مشاهير هوليوود في «تربية العيال»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رشوة براد بيت وإهمال جينيفر.. أخطاء مشاهير هوليوود في «تربية العيال».

الأربعاء 27 يونيو 2018 01:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ ملخص fb01b3076a.jpg

لا تعني حياة البذخ لمشاهير هوليوود، أنهم سيقدرون على أداء مهتهم في تربية الأطفال على أكمل وجه، فهم مثل الجميع يخطئون، ولا تسعفهم شهرتهم أو أموالهم في تدارك تلك الأخطاء.

كل الأهالي يرتكبون أخطاء في تربية أبنائهم، خاصة مع "الطفل البكري"، فقلة الخبرة وعدم تحمل الإزعاج لأول مرة يخلق الكثير من المشاكل، فلعلك وأنت تقرأ هذه السطور تذكرتي المرة التي تركت فيها يد ابنك لتتفاجئي به يجري أمام السيارات، أو حتى المرة التي تركتي فيها ابنك الرضيع يبكي بسبب إرهاقك وذهبتي للنوم قليلًا، ربما تظنين أنك بمفردك من تقومين بهذه الأفعال، لكن مشاهير هوليوود يشاركونكِ الكثير منها؛ فرغم شهرتهم ووجود كثير من المربيات لمساعدتهم إلا أن مسئولية الأمومة ليست سهلة بكل تأكيد.

1- هالي بيري

اختبرت الممثلة هالي بيري شعور كل أم خرجت مع أبنائها يومًا ما، عندما كانت تتسوق بصحبة ابنتها، فقد غابت عنها لحظة، لتفاجأ باختفائها، وبالطبع خافت، وبدأت تفكر في أسوأ كوابيسها تتحقق، إلا أن الطفلة ظهرت مجددًا كما اختفت لحسن حظ الأم.

2- جينيفر جارنر

الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر تنسى باستمرار أن لديها ابنا ثالث، لدرجة أنها في إحدى المرات كانت تلعب مع ابنيها، ونست أين وضعت ابنها الأصغر لتكتشف أنه كان يلعب بمفرده في غرفة أخرى.
 


3- براد بيت

هل جربت يومًا أن تصطحب أولادك خارج المنزل، بينما هم يرفضون الخروج ومصرون على الجلوس واللعب على الكومبيوتر، حسنًا أولاد براد بيت من زوجته أنجلينا جولي يفعلون نفس الشيء لذلك يضطر إلى أن يرشيهم بالحلوى والكولا رغم صغر سنهم كي يخرجوا معه ليمارسوا أنشطة اجتماعية.


4- جينيفر لوبيز

مغنية البوب جنيفير لوبيز معروفة بجاذبيتها وغنائها بعض الأغاني الخارجة، إلا هذه الأغاني وضعتها في موقف محرج، بعد أن سمعت أحد أبنائها يردد كلماتها؛ لتقرر بعدها أن تتوقف عن تقديم هذه الأغاني.
 

ربما على الآباء أن يخففوا عن أنفسهم الضغوط المستمرة عندما يرتكبون أخطاء في تربية أبنائهم؛ فكل معرض للزلات، فحتى المشاهير الذين يمتلكون الكثير من المال، التي تكفل لهم توفير أنسب الظروف لتربية الأطفال، يقعون في كوارث خلال تعاملهم مع أطفالهم.

يحدث الان : رشوة براد بيت وإهمال جينيفر.. أخطاء مشاهير هوليوود في «تربية العيال»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رشوة براد بيت وإهمال جينيفر.. أخطاء مشاهير هوليوود في «تربية العيال»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : رشوة براد بيت وإهمال جينيفر.. أخطاء مشاهير هوليوود في «تربية العيال».

يحدث الان : رشوة براد بيت وإهمال جينيفر.. أخطاء مشاهير هوليوود في «تربية العيال» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : رشوة براد بيت وإهمال جينيفر.. أخطاء مشاهير هوليوود في «تربية العيال» .

المصدر : التحرير الإخبـاري