يحدث الان : Ocean's Eight.. فيلم متواضع أنقذه أداء كيت بلانشيت
يحدث الان : Ocean's Eight.. فيلم متواضع أنقذه أداء كيت بلانشيت

يحدث الان : Ocean's Eight.. فيلم متواضع أنقذه أداء كيت بلانشيت، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، Ocean's Eight.. فيلم متواضع أنقذه أداء كيت بلانشيت، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، Ocean's Eight.. فيلم متواضع أنقذه أداء كيت بلانشيت.

الثلاثاء 26 يونيو 2018 01:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ ملخص 6b66de7fa5.jpg

Ocean's Eight من الأفلام المرتقبة بشدة هذا الصيف؛ بسبب الأسماء الكبيرة التي تشارك فيه، مثل ساندرا بولوك وكيت بلانشيت وأيضًا بسبب مشاركة جورج كلوني الإنتاجية، فلو كنت تبحث عن فيلم خفيف لعطلة نهاية الأسبوع، إذن هو خيارك المفضل.

هذه المرة تعود لنا سلسلة أفلام Ocean  بـ"لوك" مختلف، وطاقم تمثيل كله من النساء، ليس هذا فحسب، بل نجوم كبار مثل ساندرا بولوك وكيت بلانشيت وآن هاثاواي وريهانا، وميندي كالينج، على أمل أن يستعيدوا نفس نجاح الجزء الأول من السلسلة وفي نفس الوقت يثبتوا أن النساء قادرات على كسب الرهان في شباك التذاكر أيضًا مثل أبطال الجزء الأول من السلسلة جورج كلوني وبراد بيت ومات ديمون، فهل تنجح البطولة النسائية في هذا الرهان، هذا ما سنعرفه في المراجعة التالية..

إخراج: جاري روس

سيناريو: جاري روس وأوليفيا ميلش 

إنتاج: جورج كلوني وسوزان إيكنز

بطولة: كيت بلانشيت ساندرا بولوك وسارة بولسون وهيلينا بونهام كارتر

تصنيف الفيلم: أكشن- كوميدي- تشويق

مدة العرض: 110 دقيقة

قصة الفيلم:

يحكي Ocean's Eight عن ديبي شقيقة داني أوشن، تقوم بدورها ساندرا بولوك، التي تقرر أن تواصل مسيرة أخيها جورج كلوني وتقوم بتشكيل عصابة لتنفيذ مخطط سرقة، وينضم إلى عصابتها، 7 نساء أخريات وهم أكوافينا وريانا وكيت بلانشيت وهيلينا بونام كارتر وسارة بولسون وآن هاثاواي، كل واحدة منهم مسئولة عن دور محدد، واحدة تقوم بدور مشتتة الانتباه، والأخرى مسئولة عن اختراق الحاسب الآلى، وسويًا يخططان لسرقة عقد كارتيير من حفل ميت جالا (واحد من أهم احتفالات الموضة في هوليوود).  

 


تشابهات واضحة

لو كنت قد شاهدت فيلم Ocean's Eleven ستجد تشابهًا واضحَا في بدايته مع هذا الجزء؛ فينطلق بمشهد خروج ديبي (ساندرا بولوك) من السجن بكامل أناقتها، فتسير برشاقة وهي ترتدي كعبها العالي، ثم تجد كيت بلانشيت "مساعدتها"، في انتظارها على أبواب السج، وهو نفس مشهد البداية في أوشن إيليفن، فخلالها شاهدنا جورج في "بدلة" السجن البرتقالية، ثم يخلعها ويغادر السجن وهو يرتدي بدلة "توكسيدو"، فيجد براد بيت "مساعده" في انتظار.


كليشيه مزعج

سر جاذيبة سلسلة Ocean هو أن أبطالها يجيدون عملهم؛ من النشال إلى الهاكر، وحتى مؤدي الحركات البهلوانية، جميعهم يضعون العمل في المقدمة، لكن في Ocean's Eight أقر صناع العمل أن يضعوا قصة حب سابقة لواحدة من البطلات، وهي آن هاثاواي، لمجرد أنها أنثى في فيلم إذًا لابد أن تقع في غرام أحدهم، المشكلة هنا أنه على عكس كل الأجزاء السابقة في سلسلة "أوشن" وجود قصة حب فاشلة في حياة البطلة أدت إلى تأثر عملها بها وفشلها فيه.


تفاوت في أداء الأبطال

بينما ظهر أداء ساندرا بولوك مملًا ينقصه الخفة والسلاسة التي تعودنا عليها من جورج كلوني، أجادت كيت بلانشيت تقديم دور المساعدة، بأداء متميز وخفيف يتناسب مع دورها، بينما باقي طاقم الفيلم لم تسنح له الفرصة لإظهار كفاءته من عدمها بسبب قلة المشاهد، إلى أن ظهرت آن هاثاواي بابتسامة مصطنعة لتحول الفيلم إلى كليشيه.
 

فيلم Ocean's Eight يعرض في السينما حاليًا وتمكن من احتلال المركز الثالث بإجمالي إيرادات 100 مليون دولار عالميًا، متفوقًا على فيلم الأكشن Deadpool 2 من بطولة رايان رينولدز، وهو دليل على أن البطولة النسائية بإمكانها أن تتفوق في شباك التذاكر الأمريكية، وتجذب شركات الإنتاج للمغامرة بمزيد من هذه الأفلام في السوق.

 

يحدث الان : Ocean's Eight.. فيلم متواضع أنقذه أداء كيت بلانشيت، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، Ocean's Eight.. فيلم متواضع أنقذه أداء كيت بلانشيت، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : Ocean's Eight.. فيلم متواضع أنقذه أداء كيت بلانشيت.

يحدث الان : Ocean's Eight.. فيلم متواضع أنقذه أداء كيت بلانشيت - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : Ocean's Eight.. فيلم متواضع أنقذه أداء كيت بلانشيت .

المصدر : التحرير الإخبـاري