عأأأجل: برلماني: "اللي رسوبه متكرر هنحتاجه في صنعة"
عأأأجل: برلماني: "اللي رسوبه متكرر هنحتاجه في صنعة"

عأأأجل: برلماني: "اللي رسوبه متكرر هنحتاجه في صنعة"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، برلماني: "اللي رسوبه متكرر هنحتاجه في صنعة"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، برلماني: "اللي رسوبه متكرر هنحتاجه في صنعة".

السبت 9 يونيو 2018 06:46 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال الدكتور هاني أباظة وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، إن مقترح رفع الدعم التعليمي عن الراسبين أمر جيد، لافتًا إلى أن توقيت طرحه ليس مناسبًا. 

وقال خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم": "إحنا محتاجين نعرف الدولة هتدعم مين عشان يحقق التطور، هل اللي بيسقط 4 سنين هيحقق تطور؟!".

فيما قال اللواء أحمد رفعت عضو مجلس النواب، إن الدعم يجب أن يصل إلى مستحقيه بما في ذلك مجانية التعليم، موضحًا أن القرار سيشكل رادعًا أمام الراسبين.

وتابع: "من أمن العقاب أساء الأدب، ومنظومة التعليم تدهورت".

وأوضح: "اللي تكرر رسوبه أنا شايف إننا هنحتاجه في صنعة".

عأأأجل: برلماني: "اللي رسوبه متكرر هنحتاجه في صنعة"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، برلماني: "اللي رسوبه متكرر هنحتاجه في صنعة"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: برلماني: "اللي رسوبه متكرر هنحتاجه في صنعة".

عأأأجل: برلماني: "اللي رسوبه متكرر هنحتاجه في صنعة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: برلماني: "اللي رسوبه متكرر هنحتاجه في صنعة" .

المصدر : الوطن