أخباري نيوز : "بابيلون" الجزائرية تتحف جمهور موازين بموسيقى الحب والحرية
أخباري نيوز : "بابيلون" الجزائرية تتحف جمهور موازين بموسيقى الحب والحرية

أخباري نيوز : "بابيلون" الجزائرية تتحف جمهور موازين بموسيقى الحب والحرية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "بابيلون" الجزائرية تتحف جمهور موازين بموسيقى الحب والحرية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "بابيلون" الجزائرية تتحف جمهور موازين بموسيقى الحب والحرية.

الأحد 24 يونيو 2018 11:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كانت جَمَاهيرُ مَسْرَحِ محمد الخامس بالرباط، مساء اليوم الأحد، على مَوعد جديد مع فرقة "بابيلون" الجزائرية ذائعة الصيت، التي أتحفت الحاضرين بأغانيها الشبابية الراقية. وقد عبر الجمهور عن استمتاعه بتصفيقات حارة، وطالب الفرقة بالعَودة مجددا في الدورة المقبلة لموازين.

Babylone_1_407774372.jpg

فرقة "بابيلون"، التي تنقلت صوب الرباط، في إطار فعاليات الدورة السابعة عشرة من مهرجان موازين، جددت وصالها مع الجمهور المغربي، عبر العديد من أغانيها ذائعة الصيت، من قبيل: "يا الزينة"، و"كحلت العيون"، و"علاش"، وغيرها من الأغاني، التي ابتهج بها الحضور الكبير، الذي حج إلى مسرح محمد الخامس قبل بداية العرض.

a74beba5be.jpg

ونقلت الفرقة الجزائرية الشبابية الحضور إلى جو جَميل يزَاوِج بين الجاز وأنغام الراي الجزائري، حيث تفاعل معها الجمهور، وردد أغانيها وهو يحمل الهواتف لتسجيل ذكرى جميلة بثتها ألحان المجموعة في نفوس الحاضرين، الذين منّوا النفس بالتقاط صورة في نهاية العرض مع نجم الراي الجزائري المتجدد وقائد الفرقة، الذي كان هادئا كعادته على الخشبة، وبادل الجمهور التحية، وشكره على حضوره، قبل أن يُطْلِقَ العِنَان لقيثارته، التي سَحَرْتْ مسامع عشاق الفرقة، حيث كان يرفع الإيقاع تارة ويخفضه تارة أخرى، مزاوجا ذلك بدفء موسيقي فريد، استشرف عوالم الحرية والحب والحياة عبر كلمات مفعمة بالقيم الإنسانية.

Babylone_6_491619738.jpg

ونجح الفنان الجزائري في كسب حب الحاضرين عبر أدائه القوي وتفاعله الإيجابي مع طلبات الجمهور، الذي كان يصيح بعناوين أغاني "بابيلون"، مستعرضا إياها بسلاسة بادية، ومطالبا بتكرارها وتأديتها أكثر من مرة دون كلل، بعد أن تمكن الشاب الجزائري من حجز مكانه وسط نجوم الخشبة، متجاوزا التنميط الكبير الذي طال الأغنية الشبابية في السنوات القليلة الماضية.

342d54dc65.jpg

فرقة "بابيلون" التي أسست سنة 2012 من طرف قائد المجموعة أمين محمد جمال، اشتهرت بأغنية " يا الزينة"، التي نالت أزيد من 86 مليون مشاهدة في "اليوتوب"، كما حازت جائزة أفضل أغنية جزائرية سنة 2014.

Babylone_5_132054847.jpg

تجدر الإشارة إلى أن مسرح محمد الخامس سيحتضن طوال الفترة الممتدة من 22 إلى 30 يونيو عروضا لفنانين معروفين، تتقدمهم ماريا توليدو وسعاد ماسي وفرناندو إسانبل وبابيلون والعديد من الوجوه، التي تجدد وصالها مع المهرجان العالمي أمثال ماجدة الرومي، التي سبق لها أن شاركت في نسخة 2015.

أخباري نيوز : "بابيلون" الجزائرية تتحف جمهور موازين بموسيقى الحب والحرية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "بابيلون" الجزائرية تتحف جمهور موازين بموسيقى الحب والحرية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : "بابيلون" الجزائرية تتحف جمهور موازين بموسيقى الحب والحرية.

أخباري نيوز : "بابيلون" الجزائرية تتحف جمهور موازين بموسيقى الحب والحرية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : "بابيلون" الجزائرية تتحف جمهور موازين بموسيقى الحب والحرية .

المصدر : جريدة هسبريس