أخباري نيوز : الشاب خالد يفاجئ جمهور الرباط .. ورمضان يُشيد بكفاءة "الأسود"
أخباري نيوز : الشاب خالد يفاجئ جمهور الرباط .. ورمضان يُشيد بكفاءة "الأسود"

أخباري نيوز : الشاب خالد يفاجئ جمهور الرباط .. ورمضان يُشيد بكفاءة "الأسود"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الشاب خالد يفاجئ جمهور الرباط .. ورمضان يُشيد بكفاءة "الأسود"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الشاب خالد يفاجئ جمهور الرباط .. ورمضان يُشيد بكفاءة "الأسود".

الأحد 24 يونيو 2018 11:06 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ فاجأ ملك الراي الشاب خالد جمهور مهرجان "موازين.. إيقاعات العالم" في ثاني ليالي دَورته الـ17 هذا العام، باعتلائه منصة النهضة بالعاصمة الرباط، مرافقاً الفنان اللبناني سعد رمضان في أغنية "c'est la vie"، التّي تفاعل معها الجُمهور بشكل كبير.

khaled_ramadan_marwan4_715209453.jpg

وعلى إيقاعات "الدبكة" اللبنانية الشعبية، قدّم اللبناني سعد رمضان، أمام معجبيه ومُعجباته، عروضه الغنائية الشاملة ألحاناً تمزج بين "الدبكة" وبين إيقاعات لبنانية عصرية، ضامنا تفاعل الجمهور معها بالرقص والتصفيقات.

khaled_ramadan_marwan5_419134331.jpg

رمضان، الذي أمتع جمهور منصة النهضة، لم يتردد في التفاعل مع الحاضرين بعبارات بالدارجة المغربية من قبيل "كنبغيكم بزاف"، وخاطب جمهور موازين قائلاً: "شرف لي أنْ أقف على هذا المسرح، الذي يعد من بين أهم المسارح في العالم العربي، ووقوفي هنا قيمة مُضافة في مسيرتي الفنية"، مشيداً بكفاءة لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم والروح القتالية التي أبان عنها في بطولة نهائيات كأس العالم، وقال "المنتخب المغربي فخر للمغاربة والأمة العربية".

50520a8ddc.jpg

ومن ريبرتواره الفنّي، اختار سعد تقديم أغنية "بس أنا بحبك" و"خلص الوقت" في أول اختياراته، قبل أن ينتقل إلى أداء باقة منوعات مما بصم به مساره الفني طوال السنوات الماضية، فأبدع في أداء أغان قديمة وأخرى حديثة، مسافرة بجمهورها بسلاسة بين اللهجتين اللبنانية والمغربية، بتقديم أغنية "مزال مزال" للشاب حسني وأغنيته المغربية "واعرة".

khaled_ramadan_marwan2_870675645.jpg

وفِي رحلة فنية بين أغانيه القديمة والحديثة، استطاع اللبناني مروان خوري أن يأسر الجُمهور العاشق لفنِه؛ وهو الذي افتتح فقرته بأغنيته الشهيرة "قصر الشوق" التي تفاعل معها الجُمهور، وردد كلماتها، قبل أن ينتقل في ثاني اختياراته إلى "خدني معك" وعدد من الأغاني التي بصمت مسيرته الفنية.

c07b6f0289.jpg

وقال خوري عن مشاركته في موازين إن "وقوفي في منصة موازين للمرة الثانية إضافة نوعية إلى مسيرتي الفنّية، واستمرارية لما أقدّمه منذ بداياتي".

khaled_ramadan_marwan3_955777668.jpg

وقال الفنان اللبناني: "صحيح أن مواقع التواصل الاجتماعي أسهمت في التواصل المستمر مع الجُمهور، لكن وجودي في هذا المهرجان ميزة تضيء أعمالي".

أخباري نيوز : الشاب خالد يفاجئ جمهور الرباط .. ورمضان يُشيد بكفاءة "الأسود"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الشاب خالد يفاجئ جمهور الرباط .. ورمضان يُشيد بكفاءة "الأسود"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : الشاب خالد يفاجئ جمهور الرباط .. ورمضان يُشيد بكفاءة "الأسود".

أخباري نيوز : الشاب خالد يفاجئ جمهور الرباط .. ورمضان يُشيد بكفاءة "الأسود" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : الشاب خالد يفاجئ جمهور الرباط .. ورمضان يُشيد بكفاءة "الأسود" .

المصدر : جريدة هسبريس