أخباري نيوز : إيقاعات "شعبي تسكت" و"رگادة سلطان" تهز منصة سلا بموازين
أخباري نيوز : إيقاعات "شعبي تسكت" و"رگادة سلطان" تهز منصة سلا بموازين

أخباري نيوز : إيقاعات "شعبي تسكت" و"رگادة سلطان" تهز منصة سلا بموازين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إيقاعات "شعبي تسكت" و"رگادة سلطان" تهز منصة سلا بموازين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إيقاعات "شعبي تسكت" و"رگادة سلطان" تهز منصة سلا بموازين.

الأحد 24 يونيو 2018 11:06 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ ليلة شبابية وحماسية بامتياز تلك التي عاشتها منصة سلا، حيث استضافت الليلة الثانية من مهرجان "موازين.. إيقاعات العالم"، في دورته الـ17، الفنانين ابتسام العروسي وابتسام تسكت وبدر سلطان، وسط حضور جماهيري غفير.

ibtissam_badr_soltan6_317499373.jpg

ابتسام العروسي، ابنة مدينة گرسيف، فاجأت السَّلاويين بتقديم باقة من أغاني الراي المشهورة بتوزيع مُوسيقي جديد، نال استحسان الجُمهور العَاشق لهذا النوع المُوسيقي، وأغان أخرى تمزج بين الإيقاعات المغربية الشعبية المُخْتَلِفةِ.

0f26f1239d.jpg

المُغني بدر سلطان أطل على جُمهوره بِعروض فنية للرقص العصري، رافقت أغنيته "راح للي راح" التّي حصدت شهرة واسعة، ونالت إعجاب ومشاهدة ملايين المعجبين والمُعجبات في مواقع التواصل الاجتماعي، فيما ألهب حماس الجُمهور بأغان الراي على إيقاعات الرگادة، خاتماً فقرته بالأغنية الوطنية "صوت الحسن".

3bc2006911.jpg

وعن سهرته الثانية بمهرجان موازين، قال الفنان الشاب سلطان، في حديثه لهسبريس، إن "مشاركتي في مهرجان موازين إضافة إلى مسيرتي الفنية، والوقوف على خشباته أمرٌ يتمناه أي فنان سواء أكان مغربيا أو عربياً"، مضيفاً "ليس من السهل الوقوف على هذه الخشبة، ورهبة المسرح أمرٌ طبيعي في الفنان".

ibtissam_badr_soltan1_580520923.jpg

أمّا الفنانة ابتسام تسكت، فظهرت بإطلالة أميرية، تميزت بارتدائها لفستان عصري للمصممة كوثر رمسيس، فِيمَا اختارت أنْ تفتتح فقرتها بأغانٍ تنهل من التراث الشعبي المغربي مثل "هيا جايا تصْفر وتخضر"، قبل أنْ تمتع الجُمهور بباقة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة.

ibtissam_badr_soltan3_412898433.jpg

ولم تفوّت تسكت فرصة إطلالتها على جمهورها، الذي تفاعل مع أغانيها بالترديد والتصفيق، دون أدائها آخر أغنياتها، المتمثلة في "منك ولامني" التي صوّرتها ضمن "فيديو كليب" حصد ملايين المشاهدات قبل أشهر.

ibtissam_badr_soltan4_907304394.jpg

وعلقت على مُشاركتها ضمن فعاليات الدورة الحالية لموازين بالقول: "لهذا الحفل مكانة متميزة في قلبي، إذ تعتبر سلا مدينتي الثانية، حيث ترعرعت فيها بعد ولادتي في مدينة فاس، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور السلاوي".

وفي معرض ردها على سؤال حول حب الجمهور، قالت الفنانة: ''إن الله هو الذي أنعمها بحب الجمهور، بحيث إنه تعرف عليها واكتشف شخصيتها خلال مشاركتها ببرنامج كشف المواهب (ستار أكاديمي)''، مؤكدة أنها تعمل جاهدة على إرضاء جمهورها والحفاظ على حبه.

أخباري نيوز : إيقاعات "شعبي تسكت" و"رگادة سلطان" تهز منصة سلا بموازين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إيقاعات "شعبي تسكت" و"رگادة سلطان" تهز منصة سلا بموازين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : إيقاعات "شعبي تسكت" و"رگادة سلطان" تهز منصة سلا بموازين.

أخباري نيوز : إيقاعات "شعبي تسكت" و"رگادة سلطان" تهز منصة سلا بموازين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : إيقاعات "شعبي تسكت" و"رگادة سلطان" تهز منصة سلا بموازين .

المصدر : جريدة هسبريس