برشلونة" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : فالفيردي يشكر الجماهير المغربية على دعم ومساندة

أخباري نيوز : فالفيردي يشكر الجماهير المغربية على دعم ومساندة ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فالفيردي يشكر الجماهير المغربية على دعم ومساندة برشلونة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فالفيردي يشكر الجماهير المغربية على دعم ومساندة برشلونة.

الاثنين 13 أغسطس 2018 02:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أبدى إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، "سعادته" بتتويج فريقه بلقب "السوبر الإسباني"، بعد الفوز على إشبيلية، مساء الأحد، بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي احتضنه الملعب الكبير بمدينة طنجة، بينما وصف الفريق الأندلسي بـ"المنافس الصعب".

ووجه فالفيردي شكرا خاصا إلى الجماهير المغربية، التي ساندت الفريق من المدرجات، مؤكدا أنها كانت أحد عوامل التتويج باللقب. كما أبدى سعادته بالتواجد في .

وأقر المدرب الباسكي، خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم عقب اللقاء، بأن المباراة كانت "صعبة للغاية" على فريقه، لأنه "كان متأخرا في النتيجة، واستطاع قلب النتيجة بعد ذلك"، لكنه أكد أن الأداء "تطور كثيرا بمرور الوقت".

ووصف فالفيردي المباراة بـ"الممتعة وشهدت فرصا كثيرة من قبل الفريقين". وأثنى كثيرا على "الجانب الدفاعي" الذي قدمه "البلاوغرانا".

وخص مدرب الفريق الكتالوني الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي، صاحب جول الانتصار بتسديدة قوية بعيدة المدى، بالثناء.

وقال بهذا الصدد: "نعلق الكثير من الآمال على ديمبيلي، وبإمكانه تقديم الكثير لنا. لقد شارك في الجانب الدفاعي، وسجل هدفا رائعا".

وحول ما إذا كان الفريق يسعى إلى إبرام مزيد من الصفقات لتعويض رحيل "الرسام" أندريس إنييستا إلى اليابان، أكد مدرب "البارصا" قائلا: "لن نتمكن أبدا من تعويض لاعب بحجم إنييستا. هناك إنييستا واحد فقط، وهو الآن في اليابان. أنا لا أفكر في الصفقات الآن، أركز فقط على القائمة الحالية، وعلى المباراة المقبلة".

ودشن الفريق الكتالوني موسمه الجديد باللقب الأول، وهو الثالث لإرنستو فالفيردي مع "البارصا" بعد الثنائية المحلية ("الليغا" والكأس) في الموسم الماضي.

ويتربع "البلاوغرانا" على عرش المتوجين بلقب "السوبر" برصيد 13 بطولة، مبتعدا بفارق 3 ألقاب عن غريمه التقليدي ، حامل لقب النسخة الماضية.

أخباري نيوز : فالفيردي يشكر الجماهير المغربية على دعم ومساندة برشلونة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فالفيردي يشكر الجماهير المغربية على دعم ومساندة برشلونة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : فالفيردي يشكر الجماهير المغربية على دعم ومساندة برشلونة.

أخباري نيوز : فالفيردي يشكر الجماهير المغربية على دعم ومساندة برشلونة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : فالفيردي يشكر الجماهير المغربية على دعم ومساندة برشلونة .

المصدر : جريدة هسبريس