الكويت» الكويتي ويقترب من ثمن نهائي البطولة العربية" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | الإسماعيلي يهزم «» الكويتي ويقترب من ثمن نهائي البطولة العربية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الإسماعيلي يهزم «» الكويتي ويقترب من ثمن نهائي البطولة العربية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الإسماعيلي يهزم «الكويت» الكويتي ويقترب من ثمن نهائي البطولة العربية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الإسماعيلي يهزم «الكويت» الكويتي ويقترب من ثمن نهائي البطولة العربية.

اليوم الموافق - الأحد 12 أغسطس 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 12 أغسطس 2018 09:05 مساءً - اليوم الجديد - عمر القاضي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، فوزًا غاليًا على حساب ضيفه الكويت الكويتي، في اللقاء الذي جمعهما في إطار جولة الذهاب للدور 32 من بطولة دوري أبطال العرب.

الدراويش سيطروا على اللقاء بشكل كامل تقريبًا، وكادت تزيد حصدتهم التهديفية خلال اللقاء، لولا بعض الأخطاء في اللمسة الأخيرة وإنهاء الهجمات بالشكل الأمثل.

تقدم محمد الشامي بالهدف الأول للإسماعيلي بعد 33 دقيقة من انطلاقة اللقاء، من تمريرة سحرية من شكري نجيب ليحرز الوافد الجديد أول أهدافه مع الدراويش.

وبعد مرور 10 دقائق من الشوط الثاني، نجح المهاجم الكاميروني كريستوفر ميندوجا، في إحراز جولًا ثانيًا لفريقه ليمنحه أريحية في باقي أحداث المباراة.

وسينتظر الفريقان لقاء الإياب والذي سيقام باستاد الكويت، يوم 27 سبتمبر المقبل، لحسم مصير بطاقة التأهل لثمن النهائي من البطولة، في لقاء سيدخله الدراويش وهم معززين بحظوظ أعلى بفضل الفوز في الإسماعيلية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الإسماعيلي يهزم «الكويت» الكويتي ويقترب من ثمن نهائي البطولة العربية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الإسماعيلي يهزم «الكويت» الكويتي ويقترب من ثمن نهائي البطولة العربية.

أهم الانباء | الإسماعيلي يهزم «الكويت» الكويتي ويقترب من ثمن نهائي البطولة العربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الإسماعيلي يهزم «الكويت» الكويتي ويقترب من ثمن نهائي البطولة العربية .

المصدر : الموجز