الاهلي سيفوز بالبطولة العربية وسنجمع كل الألقاب هذا الموسم" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | كارتيرون: سيفوز بالبطولة العربية وسنجمع كل الألقاب هذا الموسم

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كارتيرون: سيفوز بالبطولة العربية وسنجمع كل الألقاب هذا الموسم، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كارتيرون: الاهلي سيفوز بالبطولة العربية وسنجمع كل الألقاب هذا الموسم، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | كارتيرون: الاهلي سيفوز بالبطولة العربية وسنجمع كل الألقاب هذا الموسم.

اليوم الموافق - الأحد 12 أغسطس 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 12 أغسطس 2018 09:05 مساءً - كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عن عزم فريقه الفوز بلقب البطولة العربية للأندية، والتي ينطلق مشواره بها غدًا الإثنين.

ويستضيف الاهلي، فريق النجمة اللبناني، في ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال العرب، على أن يحل ضيفًا على الفريق يوم 27 سبتمبر.

وأكد كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد، قبل اللقاء، أن الفريق يدخل كل بطولة باحثًا عن اللقب، وليس التمثيل المشرف، مشيرًا إلى أن البطولة ستكون ممتعة.

وقال المدرب الفرنسي: "البطولة قوية وتشهد مشاركة العديد من الأندية، بدليل النتائج التي تحققت خلال المباريات الماضية، لذا ستكون ممتعة وستوجد فرصة للمنافسة بين الجميع".

وعن اللقاء، أكد كارتيرون، أن درس الفريق اللبناني جيدًا، مشيرًا إلى أن النجمة يملك عناصر جيدة، وقدم عروضًا رائعة أمام الفيصلي السعودي، والإفريقي التونسي، مشددًا على أنه محظوظ بخوض لقاء الذهاب بمصر.

وأوضح مدرب الاهلي أن فريقه استعد جيدًا للقاء، مفسرًا غياب لاعبين عن قائمة المباراة بسبب سياسة التدوير، التي تعتمد على منح لاعبي الراحة، في ظل ضغط المباريات والإجهاد، لتلاحم البطولات المحلية والأفريقية والعربية.

واختتم كارتيرون، مؤكدًا أن كل اللاعبين المتواجدين في القائمة في حساباته، وسيدفعهم بهم طبقًا لظروف كل مباراة، مضيفًا أن الموسم الجاري سيشهد منافسة على عدد كبير من البطولات.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | كارتيرون: الاهلي سيفوز بالبطولة العربية وسنجمع كل الألقاب هذا الموسم عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | كارتيرون: الاهلي سيفوز بالبطولة العربية وسنجمع كل الألقاب هذا الموسم.

أهم الانباء | كارتيرون: الاهلي سيفوز بالبطولة العربية وسنجمع كل الألقاب هذا الموسم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | كارتيرون: الاهلي سيفوز بالبطولة العربية وسنجمع كل الألقاب هذا الموسم .

المصدر : الموجز