برشلونة يهربون من الجماهير المغربية بطنجة" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : لاعبو يهربون من الجماهير المغربية بطنجة

أخباري نيوز : لاعبو يهربون من الجماهير المغربية بطنجة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، لاعبو برشلونة يهربون من الجماهير المغربية بطنجة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، لاعبو برشلونة يهربون من الجماهير المغربية بطنجة.

الأحد 12 أغسطس 2018 08:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قامت بعثة نادي برشلونة الإسباني، الذي يخوض، مساء اليوم، نهائي "السوبر" الإسباني أمام إشبيلية، بالملعب الكبير بمدينة طنجة، "الاختباء" بأحد الفنادق الفخمة، هربا من جماهير "البلاوغرانا"، التي كانت بانتظار وصول فريقها إلى المدينة عصر اليوم.

وانتقل اللاعبون مباشرة من المطار إلى فندق "موفنبيك"، وسط حراسة أمنية مشددة، وداخل ثلاث حافلات محلية لا تحمل شعار النادي الكتالوني، عكس بعثة الفريق الأندلسي، التي فضلت التنقل مستخدمة حافلة النادي الرسمية.

وهربا من الجماهير الغفيرة، التي كانت تنتظر بشغف رؤية نجوم الفريق الكتالوني أمام الفندق، اضطر اللاعبون إلى استخدام باب خلفي للدخول، ولم يظهروا في أماكن تواجد الجمهور العام داخل الفندق.

وكشفت مصادر من داخل الفندق لـ"إفي" أن إدارة النادي حجزت طابقا كاملا لعناصر الفريق، كما اصطحبت البعثة الطباخ الخاص، في الوقت الذي تناول اللاعبون الغداء داخل غرفهم.

وأبدت جماهير الفريق في المدينة استياءها من قرار النادي العودة مباشرة إلى مدينة برشلونة عقب نهاية المباراة، وعدم المبيت بالمغرب.

وكان اللقاء شبه الرسمي الوحيد الذي قام به النادي هو التقاء الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو بأربعة من ممثلي رابطة جماهير "البارصا" بطنجة.

وعلى النقيض تماما، استغلت إدارة إشبيلية المباراة لافتتاح مقر جديد لرابطة الأندلس بطنجة، وهو الحدث الذي شهد حضور رئيس النادي، بيبي كاسترو، الذي اجتمع ببعض من مشجعي الفريق بطنجة.

أخباري نيوز : لاعبو برشلونة يهربون من الجماهير المغربية بطنجة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، لاعبو برشلونة يهربون من الجماهير المغربية بطنجة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : لاعبو برشلونة يهربون من الجماهير المغربية بطنجة.

أخباري نيوز : لاعبو برشلونة يهربون من الجماهير المغربية بطنجة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : لاعبو برشلونة يهربون من الجماهير المغربية بطنجة .

المصدر : جريدة هسبريس