الاهلي "يحذر" منافسيه: لن نتنازل عن اللقب" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مدرب "يحذر" منافسيه: لن نتنازل عن اللقب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، البطولة العربية| مدرب "يحذر" منافسيه: لن نتنازل عن اللقب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مدرب الاهلي "يحذر" منافسيه: لن نتنازل عن اللقب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مدرب الاهلي "يحذر" منافسيه: لن نتنازل عن اللقب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 12 أغسطس 2018 08:05 مساءً ـ وجّه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب للنادي الاهلي، رسالة تحذير إلى كافة منافسيه، قبل بداية مشوار القلعة الحمراء، في كأس العرب للأندية الأبطال.

ويستضيف النادي الاهلي، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في السابعة من مساء غدٍ الإثنين، فريق النجمة اللبناني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وأكد كارتيرون، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، على أن الاهلي، سوف يدخل "كأس العرب"، بهدف تحقيق اللقب، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر، لا يُمكن أن يتنازل عن أي بطولة، هذا الموسم.

 وشدد المدرب الفرنسي، على أن البطولة العربية، قوية للغاية، وتشهد مشاركة العديد من الأندية الكبيرة، والمنافسة فيها، سوف تكون ممتعة للغاية.

وحذر باتريس كارتيرون، من خطورة فريق النجمة اللبناني، قائلًا: "يملك عناصر قوية وذات مهارة عالية، يمكن أن يمثلوا خطورة علينا".

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مدرب الاهلي "يحذر" منافسيه: لن نتنازل عن اللقب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، البطولة العربية| مدرب الاهلي "يحذر" منافسيه: لن نتنازل عن اللقب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مدرب الاهلي "يحذر" منافسيه: لن نتنازل عن اللقب.

أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مدرب الاهلي "يحذر" منافسيه: لن نتنازل عن اللقب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مدرب الاهلي "يحذر" منافسيه: لن نتنازل عن اللقب .

المصدر : كورابيا